معرفة اسماء المستحقين لدعم المحروقات 2014 www.cfs.gov.jo : موقع دعم المحروقات الأردن

موقع دعم المحروقات الأردن
كتب - يوسف المرابط

أسماء الأشخاص المستدفين من دعم المحروقات 2014 في الأردن تم الإعلان عليها على موقع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات يوم أمس السبت ، حيث تم الإعلان عن أسماء المستفدين من دعم المحروقات الذين توفرت فيهم الشروط التي حددتها الحكومة الأردنية بتنسيق مع وزارة المالية .

تحديث جديد من هنا : صرف دعم المحروقات الأسبوع الثاني ومواعيد الصرف

من هنا : موقع دائرة ضريبة الدخل لدعم المحروقات www.cfs.gov.jo 

معرفة اسماء المستحقين  لدعم المحروقات 2014 www.cfs.gov.jo : موقع دعم المحروقات الأردن

موقع دعم المحروقات الأردن 2014

فحسب ماتم الإعلان عنه سابقا فإن الأشخاص المستحقين لدعم المحروقات هم من توفرت فيهم شروط وهي عدم تجاوز دخلهم السنوي السنة الماضية 10 ألاف دينار أردني ولايتوفرون على ثلاث سيارات أو اراضي او أموال مدخرة في البنوك تتعدى مئتين وخمسين الف دينار أردني .

أوقات صرف دعم المحروقات 2014 الأردن

الأشخاص المستحقين لدعم المحروقات 2014 تم الإعلان عنهم يوم السبت وسيتواصل أوقات صرف دعم المحروقات  2014 اليوم الأحد و غدا الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الأربعاء إبتداءا من الساعة 15.00 مساءا إلى الساعة 19.00 مساءا بالتوقيت الأردني .

موقع صرف دعم المحروقات الأرن 2014

وللحصول على أسماء المستحقين للدعم عليكم الدخول إلى موقع دعم المحروقات الذي ستجدونه في أسفل الموضوع وكتابة الإسم الخاص بك والرقم الوطني وسوف ترى هل إسمك يتواجد ضمن المستحقين لدعم المحروقات :

http://www.cfs.gov.jo/

تم التحديث يوم الثلاثاء 25 مارس 2014

تحديث جديد : يوم الأربعاء 26/3/2014 هو اخر ايام صرف دعم المحروقات 2014 في الاردن والحصول على الدعم النقدي بدل المحروقات وهو خاص لاصحاب الرقم الوطني الذي ينتهي برقم 4 وهم من مواليد الفترة الممتدة مابين شهر يوليو وشهر ديسمبر 

شارك المقال