ميعاد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري المصري غدا الاحد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

ميعاد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري المصري غدا الاحد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
مباراة الاهلي والنصر

موعد مباراة الأهلي والنصر، من المقرر أن يلتقي فريق القلعة الحمراء النادي الأهلي بالنصر للتعدين ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المصري، ويسعى الأهلي في مباراته أمام النصر للتعدين لتعزيز تقدمه في ترتيب الفرق بجدول الدوري المصري، كما تعد مباراة الأهلي والنصر هذه من ضمن المباريات السهلة للنادي الأحمر نظراً لفارق النقاط الكبير بين الفريقين.

مباراة الاهلي والنصر للتعدين القادمة في الدوري المصري، يدخل الأهلي مباراته أمام النصر محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن متصدر الجدول مصر المقاصة، ويسعى الأهلي من خلال هذه المباراة الصعود للمركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري باقتناص الثلاث نقاط.

فيما يتذيل النصر للتعدين ترتيب قائمة الدوري المصري في المركز الأخير بين الفرق برصيد خمس نقاط، وبفارق كبير جداً بينه وبين منافسه في مباراة اليوم الأهلي المصري، محاولاً رفع عدد نقاطه بتحقيق الفوز.

موعد مباراة الأهلي والنصر:

ميعاد مباراة الأهلي والنصر للتعدين اليوم، من المقرر أن تقام مباراة الاهلي اليوم مساء يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويسبق المباراة استوديو تحليلي لمناقشة فرص فوز الفريقين والتشكيل المتوقع للأهلي قبل المباراة، وأداء الفرق بين الشوطين ونتيجة مباراة الأهلي والنصر بعد نهاية اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر اليوم

من المنتظر أن تنقل قنوات أون سبورت وقناة النيل الرياضية، بالإضافة إلى قناة dmc مباراة الاهلي اليوم على الهواء، من خلال تغطية مباشرة عبر استديوهات تحليلة لمناقشة كل ما يتعلق بالمباراة واستعدادات الفريقين، وتحليل مباشر لأداء الأهلي والنصر خلال وبعد المباراة.

يمكنك أيضا مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الاهلي والنصر ليتم نشر إسمك بعد انتهاء المباراة في حال توقع صحيح لنتيجة المباراة، وشاركنا أيضا بالتشكيلة المتوقعة ومن يحرز أهداف الاهلي اليوم.