مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الموعد وتردد القنوات الناقلة

مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الموعد وتردد القنوات الناقلة
مباراة الزمالك والمقاولون العرب

مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، يلتقي فريق القلعة البيضاء بالمقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في الدوري المصري، يخوض الزمالك مباراته اليوم تحت قيادة المدير الفني “محمد صلاح”، برصيد 14 نقطة، متأملاً حصد الـ3 نقاط بفوزه على المقاولون العرب، وتعد مباراة الزمالك اليوم من المباريات السهلة للفريق، التي يعقد عليها الجماهير أملاً بالفوز المحقق، بعد أن حقق الزمالك تعادلين في مبارياته الأخيرة، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

وعلى الصيعد الآخر، يدخل المقاولون العرب مباراته اليوم أمام الزمالك برصيد 13 نقطة، باحثاً عن حصد الثلاث نقاط لتعزيز تقدمه في ترتيب جدول الدوري المصري، لذلك تعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم لقاءً مهماً للفريقين خاصة مع تقارب النقاط للفرق في الدوري المصري.

هذا ومن جانبه أكد المدير الفني للقلعة البيضاء، بأنه واثقاً من فوز الزمالك أمام المقاولون، لافتاً إلى أن فوز فريقه لا بد منه لتعزيز تقدمه في الدوري المصري، كما أكد على استعداد الفريق لمواجهة ذئاب الجبل في مبارته اليوم.

موعد مباراة الزمالك اليوم

مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد بتروسبورت.

هذا ويسبق مباراة الزمالك والمقاولون اليوم استديو تحليلي، لمناقشة استعدادات الفريقين للقاء والتشكيل المتوقع، وتحليل نتائج المباراة وأداء الفريقين خلال الشوطين وبعد المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون اليوم

من المرتقب نقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم عبر قناة DMC وقناة أون سبورت والنيل الرياضية في بث حي ومباشر من خلال استديوهات تحليلية يقدمها أشهر لاعبي وخبراء كرة القدم المصرية.

ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة، بداية مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، ونتابع معكم من خلال هذا المقال نتيجة وأخبار مباراة الزمالك اليوم، يمكنك توقع النتيجة بالتعليقات أسفل المقال.