تشويش برنامج باسم يوسف مرة أخرى بعد اسبوعين من العمل

تشويش برنامج باسم يوسف مرة أخرى بعد اسبوعين من العمل
الاعلامي الساخر باسم يوسف

يتعرض البرنامج في الحلقة المذاعة قبل الإجاز بتاريخ 18/4/2014 للتشويش مـرة أخرى ، بعد أسبوعين من تغيير تردد mbc مصر ، وسوف نعلن لكم التردد الجديد فور إعلانه ، حيث أنه من المقرر أن تعلن القناة عن تردد جديد في اللحظات القادمة

تتعرض القناة mbc مصر الآن لعملية تشويش التي تذاع عليها حلقة برنامج البرنامج من باسم يوسف الإعلامي الساخر وذلك يكون للمره الثانيه بعد التشويش الذي حدث في الأسبوع السابق من إذاعه الحلقة في يوم الجمعة .

تشويش برنامج باسم يوسف
الاعلامي الساخر باسم يوسف

يمكن مشاهدة حلقة باسم يوسف عبر موقع شاهد فهو معتمد من قبل قنوات الام بي سي وتم رفع الحلقات على الموقع ليمكن للجميع المشاهدة  .

ويعتقد الكثيرون أن التشويش متـعمد من قبل جهات بعينها لإفساد متعه المشاهد المصري أثناء مشاهدة البرنامج حتى انهم لا يستطيعون مشاهدة البرنامج الآن وذلك بسبب التشويش الصعب على البرنامج يفسد المشاهدة .

حاليا القناة لا يمكن متابعة عليها باسم يوسف بسبب ذلك التشويش على الإشارة ولكن الشركة المالكة لقنوات ام بي سي تحاول حاليا إصلاح ذلك الخطأ حتى لا يتم إفساد متعة مشاهدي البرنامج في كل أنحاء العالم وسوف نوافيكم بالتفاصيل .

كذلك تم نشر ترددات كثيره للقناة في الفتره الماضيه تعويضا عن التردد القديم ولكن كل الترددات به عمليه تشويش متعمده الآن ولايمكن المشاهدة بسبب كثرة التقطيع من الصوت والصورة أيضا .

تم عودة القناة للعمل مـره أخرى وذلك بعد إنتهاء الفقرة الأولى من البرنامج وعودة الإعلانات مـره أخرى والصورة بجوده جيدة ولكن متوقع أن يعود التشويش مـره أخرى بعد إنتهاء الفاصل .

نحن في مصر فايف سوف نقوم بنشر الحلقة لكم على اليوتيوب بعد رفعها لذلك عاودوا زيارتنا مــره أخرى بعد إنتهاء الحلقة لمشاهدة الحلقة الكاملة على اليوتيوب .

نشرت الشركة إعتذار عن التشويش في الشريط الموجود بالأسفل على شاشة العرض كما قالت ان البرنامج سوف يتم إعادته مــره أخرى على إم بي سي +2 .

عودة التشويش مــره أخرى بالإنقطاع نهائيا وهو ما استمره لمده دقيقه وبعد ذلك حالة العرض هي متقطعه غير مباشرة في العرض .