القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم “تردد قناة اون سبورت الرياضية”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم “تردد قناة اون سبورت الرياضية”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا، يترقب عشاق كرة القدم المصرية لقاء المنتخب المصري أمام غانا في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، تأتي هذه المباراة بعد الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة في لقائه أمام الكونغو، مما يمنح المنتخب دفعة قوية للفوز على نظيره الغاني، وبالتالي الصعود إلى كأس العالم 2018.

يدخل المنتخب المصري مباراته أمام غانا وهو في المركز الثاني بعد فريق اوغندا الذي استطاع الحصول على ثلاث نقاط من فوزه في الجولة الثانية أمس أمام الكونغو، ليتصدر المجموعة مؤقتا حتى انتهاء مباراة مصر وغانا، وللمنتخب المصري آمال كبيرة في الحصول على صدارة المجموعة في حال الفوز اليوم.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة المنتخب أمام غانا، المقرر إذاعتها في بث حي ومباشر عبر قناة on sport بدون تشفير، هذا وتعتبر قناة أون سبورت القناة الأولى المفتوحة التي تذيع مباراة مصر وغانا بدون تشفير على قمر نايل سات.

هذا ومن المقرر إقامة مباراة مصر وغانا اليوم على استاد الجيش في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت جرينتش، وننشر لكم من خلال هذا المقال، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا بعد قليل على النايل سات، وتردد استقبال هذه القناة عبر الريسيفر الخاص بكم، ليمكنك مشاهدة المباراة من المنزل.

يستعد الجمهور المصري لاستقبال ومتابعة مباراة مصر وغانا مساء الاحد القادم عبر قناة اون سبورت على النايل سات، من أجل الاستمتاع بتشجيع لاعبي المنتخب على الحصول على نقاط المباراة، انتظرونا وتغطية خاصة لأحداث وتفاصيل ونتيجة مباراة مصر وغانا يوم الاحد.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

قناة أون سبورت ON SPORT هي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة مصر اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسياا، تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر اليوم في بث حي ومباشر عبر قمر النايل سات بدون تشفير.

تردد قناة ON SPORT اون سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

  • التردد 10853.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز 27500 .

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال، ومن تتوقع أن يقوم بتسجيل اهداف المنتخب المصري اليوم.