موقع دائرة ضريبة الدخل لمعرفة قيمة الدعم 2014 www.cfs.gov.jo

موقع دائرة ضريبة الدخل لمعرفة قيمة الدعم 2014
دائرة ضريبة الدخل
كتب - في شئون خارجية آخر تحديث - 27/08/2014 | 12:25 م

تحديث الأربعاء 27 أغسطس 11:20

باشرت دائرة ضريبة الدخل يوم الأحد الماضي صرف الدعم النقدي بدل المحروقات وفقا للجدول الزمني المحدد للدفعة الثانية للمستحقين من القطاع الخاص ، حيث صرفت الدائرة نحو 4 ملايين دينار لمستحقي بدل دعم المحروقات خلال الثلاثة أيام الماضية، لنحو 200 ألف فرد وفقا لما صرح به الناطق الاعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة.
وأكدت الدائرة ان ما يقارب 40 ألف رب اسرة من الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم واحد تلقوا الدعم .

للاطلاع على الخطة الزمنية التي حددتها الدائرة لصرف الدعم للقطاع الخاص “الدفعة الثانية” وفقا لنهاية الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ، اضغط هنا

تباشر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات غدا السبت صرف الدعم النقدي  بدل المحروقات لأرباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق ، من خلال فروع بنك الإسكان بالنسبة للعاملين وغير العاملين في القطاع الخاص وفقا للمواعيد التالية :

أيام السبت من الساعة العاشرة صباحاً والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة عصراً الى غاية السابعة مساء .

موقع دعم المحروقات 2014

بالنسبة للموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية سيتم صرف الدعم لهم وفقا لشروط الاستحقاق من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب والمخصصات الشهرية لهم .

موقع دائرة ضريبة الدخل لمعرفة قيمة الدعم 2014 www.cfs.gov.jo

ننشر للراغبين في معرفة قيمة الدعم رابط موقع دائرة ضريبة الدخل للاستعلام عن الاستحقاق (https://www.cfs.gov.jo) بالرقم الوطني ورقم القيد ، كما سيتم نشر أسماء المستحقين للدعم على موقع الدائرة .

أكد مصدر مسئول من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انتهاء فترة تقديم طلبات دعم المحروقات النقدي يوم أمس الخميس .

تحديث : أعلنت الدائره انه سيتم صرف الدعم لرب الأسرة شخصيا من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الاسره معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها.

ستبدأ فروع بنك الاسكان في كافة انحاء المملكة بصرف دعم بدل المحروقات اعتبارا من اليوم السبت ، حسب ما أعلنت عنه دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وفقا للمواعد المعلن عنها سابقا بالنسبة بالنسبة للعاملين وغير العاملين في القطاع الخاص .

تحديث : بدأ بنك الاسكان اليوم السبت الموافق 15-3-2014 تسليم الدفعة الأولى من الدعم النقدي بدل المحروقات لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد وتاريخ ميلادهم يصادف خلال النصف الأول من العام أي خلال الاشهر من كانون الثاني إلى حزيران.

الآن يمكن معرفة قيمة الدعم النقدي للمستحقين بالاسم من خلال الموقع الالكتروني لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات على صفحة الاستعلام عن قوائم صرف طلبات الدعم حسب الاسم .

عزيزي الزائر اذا أردت معرفة نتيجة طلبك المقدم لدائرة ضريبة الدخل للحصول على الدعم النقدي بدل المحروقات أكتب اسمك بالكامل في رد على هذا الموضوع “تعليقات الموقع” لنتمكن من جلب النتيجة لكم .

تستمر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في نشر أسماء المستفيدين من دعم المحروقات للمواطنين المنتهية أرقام الورطنية ب”3″ على موقعها الالكتروني ويتم الاستعلام عن المستحقين لبدل دعم المحروقات بالاسم كما أشرنا اليه سابقا .

تحديث 29/3/2014 : أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في بيان لها اليوم السبت إنها ستبدأ اعتبارا من مساء يوم الاثنين بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر في القطاع الخاص من العاملين وغير العاملين ـ المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 7 وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الأول من أي عام، في حين سيتم اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء تسليم الدعم لأرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 7، ومن مواليد النصف الثاني وذلك من خلال فروع بنك الإسكان في كافة أنحاء المملكة .

تبدأ دائرة ضريبة الدخل اعتبارا من مساء يوم غد الأحد بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 9

اقرأ أيضا : تسليم مستحقات دعم المحروقات لمتقاعدي الضمان غدا الثلاثاء

شارك المقال