برنامج ياهو تحميل مجاني بأحدث إصدار حتى الآن

برنامج ياهو تحميل مجاني بأحدث إصدار حتى الآن
الموقع الرسمي لبرنامج الياهو

برنامج ياهو

تحديث : حصل على البرنامج على تحديث جديد من الشركة يحتوي على الكثير من المميزات ، ويمكن تحميل التحديث من نفس رابط التحميل بالضغط هنا ؛ لتحميل أحدث نسخة من البرنامج.

برنامج الياهو المميز حيث أنه الأول في مجال المحادثات الكتابية على الإنترنت نوفره لكم اليوم على موقعنا بروابط تحميل مجانيه لأحدث نسخة تم إصدارها من الشركة التي قامت بإنتاج البرنامج وتقوم بعملية التطوير فيه حتى الآن ليتناسب مع البرامج الجديدة المنافسة له .

برنامج ياهو
الموقع الرسمي لبرنامج الياهو

في البداية لمن لا يعرف شركة الياهو هي شركة أمريكية قام بتأسيسها جيري يانغ وصديقه ديفيد فايلو ، مقر الشركة الحالي في ولاية كاليفورنيا ، وأصبح موقع الياهو من أكثر المواقع زيارة في الوقت الحالي حسب ما ذكرته مواقع الإحصائيات مثل ألكسا .

والجدير بالذكر أيضا أن شركة مايكرسوفوت التي قامت بشراء نوكيا في الفترة السابقة ، قد قدمت عرض لشراء ياهو وكان ذلك في عام 2008 ، وقد عرضت سعر 31 دولار مقابل أن تقوم بالحصول على سهم واحد ، ولكن ياهو رفضت العرض ووصفته بأنه قليل .

قامت ياهو في الفترة الأخيرة بالإستحواذ على مـكتوب ، حيث أن مكتوب كانت تمثل شبكة عربية كبيرة جدا ومصدر كبير للزوار وبعد الإستحواذ تم ضم كل الشركات معا لتصبح ياهو ومكتوب شركة واحدة الآن ، وتحمل موقع رسمي واحد .

تم إلغاء غرف الدردشة في برنامج الياهو وذلك بسبب المخالفات الكثيرة التي كانت موجودة في الوقت الحالي  ، حيث أن الغرف كانت مصدر لأشخاص كثير لنشر رسائل مزعجة تحتوي على روابط خارجية وذلك ما جعل الياهو تتخلى عنها .

ذكرت ياهو سابقا أن البرنامج يتم تدشين الكثير من الحملات الأمنيه وذلك للحفاظ على سرية بيانات المستخدمين في عصر يسود فيه الهجمات من قبل أصحاب النفس الضعيفه لسرقه البيانات .

رابط تحميل البرنامج

تفضلوا بالضغط هنا لتحميل البرنامج رابط تحميل مباشر متوافق مـع جميع أنظمة الويندوز .