ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ينتظر الملايين من عشاق ومتابعي الكرة المصريةتحديداً جمهور الأهلي مباراة الفريق القادمة في الدوري والتي تجمع بينه وبين الاتحاد السكندري والذي يؤدي في الدوري هذا العام بقوة تجعله يصبح من أعلى الفرق إحرازاً للنقاط منذ بداية الدوري وحتى الآن حيث استطاع زعيم الثغر أن يحصل على 12 نقطة من 6 مباريات لعبها جعلته يصل إلى المركز الخامس بالدوري، لذلك فإن مباراة الأهلي والاتحاد ستكون مليئة بالإثارة حيث يسعى فيها الأهلي أن يحافظ على صدارته للدوري خاصة بعد ما فقد نقطتين في مباراته السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي مع فريق بتروجيت صاحب المركز الثالث بالدوري برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

يلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد يوم الأحد القادم الموافق 30/10/2016 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي يسعى فيها الأهلي والاتحاد إلى الفوز وضمان الحفاظ على مراكزهما المتقدمة بالدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري
موعد مباراة الأهلي والاتحاد
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد
  1. قناة النيل للرياضة
  2. قناة أون سبورت
  3. قناة DMC

الأخبار المتعلقة بمباراة الأهلي القادمة مع الاتحاد السكندري

طبيب الأهلي يعلن جاهزية نيدفيد وانطوي لمواجهة الاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد
طبيب النادي الأهلي

أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور خالد محمود أن لاعب الأهلي كريم نيدفيد جاهز لمباراة الشياطين الحمر القادمة مع زعيم الثغر بالإضافة إلى تعافي مهاجم الأحمر ” جون أنطوي ” من الإصابة التي حدثت له نتيجة التحامه باللاعب محمد هاني أثناء مران الأهلي.

الأهلي يختتم التدريبات غداً السبت استعدادا لمواجهة زعيم الثغر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد
حسام البدري – المدير الفني للنادي الأهلي

بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يختتم الفريق الأحمر غداً تدريباته استعدادا لمواجهة الأحد القادم ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري مع الاتحاد السكندري والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، ويذكر أن ” البدري ” سيقوم غداً بتحديد قائمة الاهلي التي ستشارك في مباراة الفريق القادمة.

البدري يعنف ثلاثي الأحمر

موعد مباراة الأهلي القادمة
أحمد فتحي

نظرا لعدم الإلتزام بالتعليمات الفنية قام المدير الفني للأهلي الكابتن حسام البدري بتعنيف الثلاثي أحمد فتحي وحسين السيد والمهاجم النيجيري جونيور أجاي في نهاية تدريبات اليوم الجمعة قبل معسكر الأهلى المغلق الذي سيقام غداً السبت لتجهيز لفريق لمباراة الاتحاد.

قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد

أعلن ” البدري” قائمة الفريق لمواجهة فريق الاتحاد السكندري والتي تضم 20 لاعب وهم:

محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، شريف إكرامي، علي معلول، سعد سمير، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد هاني، حسين السيد، عمرو السولية، حسام غالي، أكرم توفيق، وليد سليمان، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، ميدو جابر، صالح جمعه، جونيور أجاي، كريم نيدفيد، عمرو جمال.

المستبعدين:

مروان محسن، مسعد عوض، رامي ربيعة، باسم علي، جون انطوي، عماد متعب، حسام عاشور، محمد حمدي زكي، محمد نجيب، صبري رحيل.

صور من صفحة الأهلي الرسمية على الفيس بوك من مران الأهلي الأخير إستعداداً لمواجهة الغد

ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 1ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 2ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 3ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 4ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 5ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 6موعد مباراة الأهلي ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والقنوات الناقلة 7