عاجل .. أمطار أسيوط تسفر عن مقتل طفل وفتاة وانهيار عقار

عاجل .. أمطار أسيوط تسفر عن مقتل طفل وفتاة وانهيار عقار
انهيار عقار باسيوط

سادت محافظة أسيوط حالة من الحزن والاكتئاب بسبب تعرضها إلي عدد من الحوادث المأساوية، التي تعرضت لها المحافظة أمس بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، حيث أسفرت الأمطار عن وفاة طفل وفتاة بالإضافة إلي إصابة طفل آخر.

حيث تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغ يفيد بوفاة فتاة علي خلفية ملامستها لسلك عار خارج من عمود إنارة بأحد الشوارع،  كما تلقت بلاغ أخر يفيد بوفاة الطفل “محمد عادل”  9 سنوات بقرية الدوير بمركز صدفا، إثر إصابته بماس كهربائي، وإصابة شقيقه “مصطفى” 11 سنة بماس كهربائي.

كما أدت الأمطار الغزيرة التي وصلت لحد السيول في أسيوط إلي انهيار منزل بمنطقة المجاهدين بحي غرب المحافظة، وتجدر الإشارة إلي أنه لم يتسبب انهيار العقار في وقوع أي وفيات.

  كما تسببت الأمطار في سقوط عمود إنارة في شارع قسم شرطة ثابت منطقة الحمراء بحي غرب المحافظة، كما سقط عمود آخر على سيارة بشارع الجمهورية، كما سقطت أشجار بشارع كورنيش النيل على ثلاث سيارات مما أسفر إلى تكسيرها.

وتوجهت قوات الإنقاذ وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية إلي أماكن سقوط الأمطار الغزيرة، كما تم الدفع بأكثر من 42 سيارة كسح من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لشفط المياه من الشوارع والميادين وأماكن تجمعات مياه الأمطار.