جريمة بشعة تهتز لها القلوب.. طالب يتجرد من مشاعر الإنسانية ويقتل والده ويضعه على سجادة الصلاة

جريمة بشعة تهتز لها القلوب.. طالب يتجرد من مشاعر الإنسانية ويقتل والده ويضعه على سجادة الصلاة

قام طالب متجرداً من الإنسانية بقتل والده بمدينة نصر بسبب بعض الخلافات المادية، حيث رفض الوالد دف مصاريف الطالب بمعهد اللغات والترجمة، وقام الطالب بإبلاغ الشرطة أنه وجد حثة والده بصحبة صديقين له داخل الشقة وذلك بسبب أمراض الشيخوخة، إلا أن رجال المباحث كشوا الحقيقة المؤلمة لجميع.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما قام الابن ويدعى “علاء الدين” 23 عاماً بإبلاغ مأمور قسم شرطة مدينة نصر، بأنه توجه لزيارة والده بصحبة زميليه إلا أن والدة لم يفتح الباب واستعان بالنجار ليجد والده مفارقاً الحياة على السجادة في غرفة النوم  ويبلغ من العمر 59 عاماً، فقاموا بوضعه على السرير، واستدعاء معون الصحة لاستخراج تصريح الدفن، إلا أن المفتش ارتاب في حالة الوفاة فقام بإبلاغ الشرطة ورفض التصريح بالدفن بسبب وجود كدمة أسفل العين اليسىرى.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة بعد معاينة المباحث وتأكدها من سلامة النوافذ في المنزل، وأكد التقرير الشرعي تعرض الحثة بكدمة في مؤخرة الرأس أدت إلى نزيف داخلي في المخ أدى إلى الوفاة جنائياً.

وبعد التحريات الكاملة من المباحث، وإعادة التحقيق مع المبلغ ” الابن” تبين انفصال المجنى عليه دون الإنفاق على أولاده وزوجته وأن المبلغ هو القاتل، واعترف الابن بارتكابه الجريمة لوجود اختلافات مادية.