خمس مميزات في أيفون IPhone 6

خمس مميزات في أيفون IPhone 6
IPhone 6

يوجد بهاتف ايفون 6 العديد من المميزات والتى تتمثل فى مساحة سعة التخزين، ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية، وسعة البطارية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بعض المميزات الموجودة في هذا الجهاز.

خمس مميزات في أيفون IPhone 6

  • التصميم

تميز هذا الهاتف بتصميم مختلف تماما ومتطور، بالرغم من شركة ابل لم تطور كثيرا في التصميمات السابقة، ويحتفظ الهاتف بجودة عالية التي أعتاد أن يصنع منها، حيث أن هذا الهاتف مزود بشاشة ضد الخدش، بالإضافة إلى وجود هيكل معدني على الهاتف من الخارج، وأيضًا يوجد في الهاتف من الخلف شريطين من الأعلى والأسفل.

  • الشاشة

في هذا الإصدار تم تكبير هذه الشاشة حيث وصلت إلى 4.7 بدلًا من أن كانت 4 التي كانت في آخر أربع إصدارات من هذا الهاتف، وأيضًا جعلت هذا الهاتف أكثر دقة وكثافة البكسيل تعتبر نفس كثافة الإصدارات السابقة، وأيضًا من الأشياء التي لم تتغير هي سطوع الشاشة وهذا الأمر يجعل للشاشة رؤية عالية.

  • الكاميرا الخلفية

الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تتميز بدقة عالية تصل هذه الدقة إلى 8 ميجابيكسل، ولكن أبل لم تركز على أن تزيد من عدد الميجابيكسل، وهذا الأمر لا يزيد من جودة الكاميرا ولا علاقة له بجودة الكاميرا وعملت على زيادة المساحة في هذا الهاتف لتصل إلى 1.5 ميكرون، وأزدادت فتحة العدسة أيضًا حتى تزيد من جودة التصوير ويزيد من أدائها أثناء التصوير الليلي، وأيضًا تم تطوير الفلاش حتى يصبح على أعلى مستوى.

  • المعالج

المعالج لهذا الجهاز معالج متميز وله جودة عالية جدًا، ويستهلك نسبة أقل في الطاقة قد تصل إلى 50% عند مقارنتها بما قبلها وأكثر دقة منها.