نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة 28/10/2016 والقنوات الناقلة – قمة دورى عبد اللطيف جميل الان

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة 28/10/2016 والقنوات الناقلة – قمة دورى عبد اللطيف جميل الان
موعد مباراة الاتحاد والهلال فى الدورى السعودى

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد، إنطلقت الجمعة مباراة الهلال واتحاد جدة فى دورى عبد اللطيف جميل ضمن مباريات الأسبوع السابع للدورى السعودى على ستاد الملك فهد الدولى، ويسعى كلا من الهلال والاتحاد فى القمة السعودية على الفوز بالمباراة من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدورى السعودي، دورى عبد اللطيف جميل وخاصة أن الفريقان ستنافسان على صدارة الدورى السعودي، فالهلال يحتل قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة، بينما يأتي الإتحاد فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف حتي الأن – سنوافيكم بنتيجة المباراة أولا بأول فى دورى عبد اللطيف جميل.

موعد مباراة الهلال والاتحاد السعودى اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الهلال والاتحاد السعودى فى تمام الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تقام المباراة فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الملك فهد الدولى على أن تخصص له قنوات mbc ستديو تحليلي من أجل مناقشة تشكيل كلا من الهلال والاتحاد لتلك المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

من المنتظر ان تنقل قناة mbc الرياضية 1 وقناة mbc الرياضية HD1 مباراة الهلال والاتحاد على أن يقوم فارس عوض بالتعليق على المباراة على القناة الصوتية الأولي، بينما سيقوم بلال علام بالتعليق على مباراة الاتحاد والهلال فى دورى عبد اللطيف جميل.

إستعدادات الهلال والاتحاد لمباراة اليوم

كان المدير الفني لفريق الإتحاد، سييرا قد قام بإستبعاد معتز تمبكتي والتونسي أحمد العكايشي من مباراة الهلال اليوم فى الجولة السابعة وذلك بسبب عدم الجاهزية لهم فى الكلاسيكو، هذا وأقبل عدد كبير من الجماهير لشراء تذاكر مباراة الهلال وإتحاد جدة السعودى وذلك فى مقر نادي الهلال وستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتفضل الكثير من الجماهير شراء التذاكر يوم المباراة من أرض الإستاد وذلك لسهولة ومرونة الدخول إلي أرض الملعب، وسوف نقدم لكم متابعة قوية لقمة مباراة الهلال وإتحاد جدة السعودى اليوم.

هذا وتبقي مواجهة اليوم بين الهلال وإتحاد جدة لتقول كلمتها فيمن بفوز فى المواجهة سواء أكان الهلال أو الإتحاد السعودى.

وتنطلق قمة الدورى السعودي بين الهلال والإتحاد لتكون بمثابة نهائي مبكر، وتحدد بشكل كبير متصدر دورى عبد اللطيف جميل.

هذا ويسعي كلا من الهلال والإتحاد إلي تحقيق فوز كبير يضمن لهم التقدم فى صدارة جدول الدورى السعودي، خاصة وأن الهلال من الفرق التي تبقي قوية على أرضها وكذلك الإتحاد والذي يرفض بكل تأكيد أي خسارة خاصة وهو يريد الإقتراب من الصدارة.

 

إنطلقت مباراة الهلال والاتحاد فى دورى عبد اللطيف جميل فى الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ويحاول الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية تقلب بها ترتيب جدول دورى عبد اللطيف جميل.