عاجل.. الرئيس السيسي يعلن إقامة مشروعات بـ 200 مليار جنيه للشباب و 1300 مشروع خلال عامين .. ويوجه رساله هامة لكل الشباب والمواطنين

عاجل.. الرئيس السيسي يعلن إقامة مشروعات بـ 200 مليار جنيه للشباب و 1300 مشروع خلال عامين .. ويوجه رساله هامة لكل الشباب والمواطنين
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال رئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحوار الذي أجراه مع شباب الجامعات والاعلاميين ومحرري الرئاسة في ضمن إطار فاعليات مؤتمر الشباب أنه يبذل قصاري جهده من أجل إنجاز أكبر قدر من المشروعات القومية التي تعود بالنفع على المصريين بصفة عامة والشباب بصفة خاصة لأنها تسهم في خلق فرص عمل لهم.

وأشار رئيس الجمهورية أنه سيتم التوسع في إقامة المزارع السمكية وزيادة الثروة الحيوانية ونشر كافة الصناعت الصغيرة في كل ربوع مصر وذلك بعد أن رصدت الدولة مبلغ 200 مليار جنيه من أجل إقامة مشروعات للشباب بالتزامن مع إقامة 1300 مشروع خلال العامين المقبلين.

كما وجه الرئيس رسالة للشباب مضمونها أنه إذا كنتم حريصين على تحسين الوضع الاقتصادي لمصر وإستعادة السياحة إلى سابق عهدها فإنه لابد من هدوء الشارع لتحقيق الاستقرار.

وأضاف الرئيس أنه تبين له من خلال الاستماع لآراء الشباب فى هذا المؤتمر أن شباب مصر بخير وأنني لم أعد أشعر بالقلق على مستقبل مصر وإن هذا الشباب إذا أتيجت له الفرصة فإنه سينطلق إلى آفاق الابتكار والابداع.

وفي نهاية حديثة لشباب الجامعات المصرية دعا الرئيس إلى تطوير الجامعات المصرية والأخذ بكافة النظم الحديثة، كما طالب المصريين بأن يكونوا على قلب رجل واحد لكي يستطيعوا الوقوف أمام كافة الاخطار الداخلية والخارجية التي تحاك لمصر من هنا وهناك.