وزارة التموين تعلن عن منظومة جديدة لتقديم الخدمات التموينية إلكترونياً للمواطنين بجميع المحافظات خلال أيام..

وزارة التموين تعلن عن منظومة جديدة لتقديم الخدمات التموينية إلكترونياً للمواطنين بجميع المحافظات خلال أيام..

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء “محمد علي مصيلحي” بأن وزارة التموين تدرس تقديم الخدمات التموينية للمواطنين إلكترونياً، وذلك من خلال تحديث منظومة التموين ليتمكن جميع المواطنين من استلام بطاقات التموين وتجديدها وإضافة وحذف أفراد إلكترونياً وفي أي مكان في الجمهورية إلى منظومة دعم السلع التموينية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء “مصيلحي” بممثلي وزارة التخطيط المسئولين عن دعم السلع التموينية، إلى جانب عدداً من الجهات المسئولة عن منظومة التموين والخبز بجميع المحافظات، وأوضح “مصيلحي”، بأن الوزارة تعمل حالياً على إعداد منظومة التموين الإلكترونية للإعلان عنها خلال أيام.

هذا وأضاف “مصيلحي” بأن الوزارة ستحرص في المنظومة الجديدة على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، بالتنسيق مع الشركات المنفذة لمنظومة التموين، للحصول على السلع التموينية، إلى جانب تسهيل استخراج البطاقات وتنشيطها وإجراء عمليات الحذف والإضافة عليها، وحل مشاكل البطاقات التي يوجد بها مشاكل.

وفي سياق منفصل، وجّه “مصيلحي” الجهات المسئولة بضرورة الانتهاء من تنقية البطاقات التموينية، لوصول الدعم إلى مستحقيه، إلى جانب تحديد الشروط والمعايير اللازمة لإضافة أفراد إلى دعم التموين.