بالفيديو.. كلمة شاب في مؤتمر الشباب الأول تثير ضحك الرئيس السيسي والحضور يحيه أكثر من مرة

بالفيديو.. كلمة شاب في مؤتمر الشباب الأول تثير ضحك الرئيس السيسي والحضور يحيه أكثر من مرة
شاب يثير ضحك الرئيس السيسي

أثارت كلمة الشاب محمد جمال النفراوي، أحد الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضحك الرئيس السيسي حينما تحدث عن أوضاع مراكز الشباب في مصر .

بدأ الشاب محمد جمال النفراوي، كلمته التي ألقاها في فعاليات الجلسة النقاشية حول العلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية، أنه من الشباب الذين شاركوا في ثورة 25 يناير، مشيرا إلي أنه لا ينتمي إلي أي حزب أو حركة سياسية.

وأضاف أن الأزمة التي تواجه مصر حاليا ليست في القانون أو في الدستور إنما في طريقة أعداد النشء بكيفية المشاركة في الحياة السياسية، وطالب بإنشاء المجلس الأعلى للمعرفة .

كما أعرب الشاب محمد جمال النفراوي، عن انتقاده لأداء بعض الوزرات مثل الثقافة والرياضة والتعليم، حيث قال أن موظفي وزارة الثقافة

“بيروحوا يقعدوا ساعتين ويمشوا، والكتب الموجودة في مخازن الثقافة تأكلها الفئران ولا تصل للشباب”.

وأضاف أن وزارة التعليم أهملت مادة التربية الوطنية التي تعد من أهم المواد التي تعلم الطفل الانتماء للوطن والحياة السياسية، مشيرا إلي أن الطالب أصبح فقط يذاكر من أجل الامتحان فقط وليس من أجل التعلم.

وأكد أن الوضع نفسة في وزارة الرياضية، حيث أصبحت مراكز الشباب بعيدة عن الهدف المنوط بها، قائلا:

“أن مافيا رؤساء مجلس إدارة مراكز الشباب لا تعطي الفرصة لغيرهم لأنهم يحققون مصالح من ورائها، مضيفا أنه منذ ولادته وتولى شخص واحد رئاسة مركز الشباب بمنطقته وعندما خرجت جنازته كانت من نفس المركز”.

الأمر الذي أثار ضحك الرئيس السيسي .

اقرأ أيضاً:

بالفيديو ..كلمة شاب في مؤتمر الشباب الأول تثير ضحك الرئيس السيسي

https://www.youtube.com/watch?v=wFTiNPvrKQA&feature=youtu.be