حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/3/2044 : حلقة عن أراء المشاهدين عن حلقة سجن النساء وغيرها من المواضيع

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/3/2044 : حلقة عن أراء المشاهدين عن حلقة سجن النساء وغيرها من المواضيع
أخر حلقة، حلقة ريهام سعيد، حلقة يوم الاربعاء، زينة، شظايا، صبايا الخير، قضية أحمد عز، قناة النهار

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء12/3/2014 ننشرها لكم على منوعات مصر فايف ، فالعديد منا ينتظر حلقات ريهام سعيد وبرنامجها صبايا الخير الذي تقدمه كل يوم ثلاثاء وأربعاء أسبوعيا على قناة النهار الفضائية المصرية ، والجميع يهتمون بحلقات ريهام سعيد وينتظرون جديد القضايا التي تعالجها في حلقات صبايا الخير .

في حلقة اليوم الأربعاء 12 مارس 2014 ريهام سعيد تطرقت بالحديث في البداية عن إبداء تعليقها عن المكالمة الهاتفية التي كانت بين الإعلامي عمرو أديب ووزير السياحة المصري في حكومة إبراهيم محلب ، كما خصصت جزء أخر من الحلقة لإستعراض رد فعل المشاهدين ومتابعي صبايا الخير وريهام سعيد عن مشكلة إختلاط مياه النيل بالمجاري وهو موضوع كانت قد تناولته في حلقة سابقة من هذا الشهر .

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/3/2044 : حلقة عن أراء المشاهدين عن حلقة سجن النساء وغيرها من المواضيع 7
حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء

كما قامت ريهام سعيد في حلقة اليوم من عمل مكالمة هاتفية مع موظف في شركة المياه وقام هذا الموظف بكشف حجم الفساد الذي يحدث بداخل هذه الشركة وغيرها من التفاصيل الأخرى التي نترككم تشاهدونها في فيديو حلقة صبايا الخير .

كما قامت ريهام سعيد أيضا بعرض ردود أفعال المشاهدين الذي يتبعون حلقات البرنامج بخصوص حلقة يوم أمس الثلاثاء والتي كانت قد تطرقت فيها إلى وضعية ومعاناة السجينات في سجون النساء ويمكنكم متابعة حلقة يوم أمس الثلاثاء من هنا : حلقة صبايا الخير عن سجن النساء  .

ريهام ايضا في حلقة اليوم قامت بعمل إتصال هاتفي مع السفير هاني صلاح المتحدث بإسم مجلس الوزراء

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/3/2014 : ردود فعل المواطنين على تلوث مياة النيل

والأن نترككم مع فيديو حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء الثالث عشر من شهر مارس مقدم لكم من الحساب الرسمي لقناة النهار الفضائية على اليوتيوب كما هي العادة دائما :