القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا حصرياً بتصفيات كأس العالم روسيا 2018

القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا حصرياً بتصفيات كأس العالم روسيا 2018
القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا حصرياً بتصفيات كأس العالم روسيا 2018

مباراة مصر وغانا، نقدم لكم القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا حصرياً على النايل سات القمر الصناعي المصري، لأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث يترقب جماهير الكرة المصرة موعد مباراة مصر وغانا المرتقبة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2016 ، وتشغف جماهير كرة القدم في التعرف على اسم القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا .

أعلن رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة منذ قليل عن نقل مباراة مصر وعانا حصرياً عبر شاشة قناة أون سبورت عالية الجودة  on sport hd المفتوحة على النايل سات، وأشار لكون هذه هي المرة الأولى من سنوات أن تحصل فيها قناة مصرية فضائية على حقوق نقل مباريات منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة للبطولات القارية والعالمية.

أون سبورت on sport تنقل مباراة مصر وغانا حصريا على النايل سات

نرفق لكم تردد قناة أون  سبورت الناقلة مباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث قدمت شبكة قنوات أون تي في مجموعة من الانفرادات الرياضية للمشاهد المصري والعربي في مجال الرياضة، بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الدوري المصري، ثم التعاقد مع قناة تشلسي لمدة 3 سنوات ، وبالتالي نقل مباريات من الدوري الانجليزي على النايل سات مجاناً.

للتعرف على تردد أون سبورت عالية الجودة على النايل سات من هذا الرابط

توالي أون سبورت الفضائية الرياضية المصرية المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تقديم المفاجآت لشاق الرياضة المصرية، فبعد ساعات من الإعلان عن نقل مباريات تشلسي في الدور الانجليزي ودوري الأبطال، تعلن أون سبورت عن نقل واحدة من اهم مباريات تصفيات كأس العالم بروسيا 2016 عن قارة إفريقيا، وهي مباراة مصر وغانا المرتقبة بعد أيام قليلة.

تحديث 8-11-2016

أيام قليلة تفصلنا عن موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين مصر وغالنا والتي ستقام على استاد برج العرب، وستنقل مجانا لأول مرة منذ سنوات عبر شاشة قناة فضائية مصرية مفتوحة على النايل سات، وهي شاشة قناة أون سبورت.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن متابعة مباراة مصر وغانا ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وسنتابع المباراة والوصف التحليلي بدون معاناة عبر تردد قناة أون سبورت عالية الجودة المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات.