اربعة مميزات للثلاجه بيكو الإيطالية

اربعة مميزات للثلاجه بيكو الإيطالية
اربعة مميزات للثلاجه بيكو

تعد الثلاجات من الاغراض المهمه والتي لابد من توافرها بالمنزل لحفظ الاطعمه وكلما اصبحت الثلاجه اكثر تميز وتطور اصبحت اكثر راحه لربه المنزل وهناك العديد من الانواع المختلفه للثلاجات منها ذات الباب الواحد ومنها ثنائية الابواب واكثر من ذلك وتعد الثلاجة بيكو رباعية الأبواب نقله كبيرة فى عالم التكنولجيا ولها شكل مميز وراقى  وتمتاز ثلاجه بيكو بالعديد من المميزات.

اربعة مميزات للثلاجه بيكو الإيطالية

  • التبريد

تعمل الثلاجات على انظمه تبريد مختلفه وتمتاز ثلاجه بيكو نظام تبريد مميز و عالي الجوده وهو نظام التبريد الثنائي و التبريد السريع الذي يعمل علي حفظ الاطعمه و الماكولات بدون تكون اي ثلج عليها كما تتوفر داخل درجات حراره مختلفه تحت الصفر اتصل من 10 تحت الصفر الى 24 تحت الصفر مع توفير رطوبه اكثر و تعمل الثلاجه بنظام الضوء الازرق الذي يوفر جو نظيف خالي من البكتيريا وبها لوحه تحكم الكترونيه كما تحتوي على طريقه غلق اوتوماتيكيا للباب عند نسيانه مفتوح.

  • الشكل الخارجي

يمتاز الشكل الخارجي ثلاجه بيكو بجاذبيته كما تمتاز بالوانها المتعدده التي تناسب جميع الاذواق والديكورات المختلفه في ثلاجه عاليه الجوده وديكور رائع للمكان وتحتوي الثلاجه على انذار ينطلق عند ترك باب الثلاجه مفتوح.

  • الشكل الداخلي

يمتاز الشكل الداخلي للثلاجه   بيكو بانه واسع ويكفي للعديد من الاطباق والاواني وذلك سبب وجود  الارفف الزجاجيه المتصله وهي تكفى اي اطباق او صواني مهما كان حجمها كما تحتوي على مكان مخصص للعصائر والزجاجات  وبها مكان مخصص للثلج كما تحتوي علي خاصيه الانزلاق مما يجعل فتحها واستخدامها سهل ومريح.

  • خزان الماء

تعتبر الثلاجه بيكو من الثلاجات الحديثه التي يسهل استخدامها فهي تحتوي علي خزان ماء خارجي يمكن من خلاله الحصول على الماء البارد بدون فتح الثلاجه.