ننشر هوية الشاب والفتاة الجالسين بجوار الرئيس السيسي في المؤتمر الأول للشباب

ننشر هوية الشاب والفتاة الجالسين بجوار الرئيس السيسي في المؤتمر الأول للشباب
الشاب والفتاة الجالسين بجوار الرئيس في مؤتمر الشباب

احتل الشاب والفتاة جالسين بجوار الرئيس السيسي، خلال بداية فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، العديد من إهتمام وتساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتهم وسر جلوسهم بجوار الرئيس.

ننشر هوية الشاب والفتاة الجالسين بجوار الرئيس السيسي

ولهذا ينشر موقع “مصر فايف” هوية الشاب والفتاة الجالسين بجوار الرئيس السيسي، الذين ناولوا علي إعجاب وفخر الملايين بسبب تصدرهم للصف الأول علي الرغم من حداثه وصغر سنهم.

ويذكر أن الفتاة التي جلست على يمين الرئيس السيسي،فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، تدعي “نورهان رؤوف” وتخرجت من كلية اقتصاد وعلوم سياسية.

كما أنها تعد من إحدى الفتيات المنظمة لمؤتمر الشباب، وتجدر الإشارة إلي أنها ليست المرة الأولي التي تشارك فيها نورهان في تنظيم مؤتمرات هامة، حيث شاركت في تنظيم مؤتمر الحياة النيابية بشرم الشيخ الذي تم عقد منذ أسبوعين.

أما عن الشاب فيدعي “مصطفى مجدى” طالب بالسنة الأولى بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، ويبلغ من العمر17 عاما، كما أنه ابن ضابط سابق في الحرس الجمهوري .

كما تم تعيينه عضوًا باللجنة التنفيذية العليا لوزارة التربية والتعليم في عام 2013 بعد ثورة يناير، كما أنه الطالب الوحيد بالفريق الرئاسي الذي شكله الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أثناء حملته للانتخابات الرئاسية .