عاطل يقتل زوجته الحامل في الشرقية “بشق بطنها” بسبب مصاريف الولادة

عاطل يقتل زوجته الحامل في الشرقية “بشق بطنها” بسبب مصاريف الولادة
حادثة القتل بالشرقية

وقعت حادثة قتل غريبة من نوعها في محافظة الشرقية، حيث قام زوج بقتل زوجته الحامل في شهورها الأولى عن طريق “شق بطنها” بالسكين ويرجع ذلك لكثرة شكواها من زوجها العاطل وعدم حرصه للعمل من أجل توفير مصارف الولادة التي أصبحت وشيكة.

حيث إعترف القاتل ويدعى “محمد” وهو عاطل يبلغ 25 عام من قرية الجوسق التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، أنه قام بقتل زوجته الحامل وتركها غارقة في دمائها في حجرة النوم وسرقة كل مجوهراتها الذهبية والهروب إلى محافظة الإسكندرية.

المتهم بقتل زوجته
المتهم بقتل زوجته

وأدلى الجاني بتصريحاته أمام رئيس مباحث بلبيس الرائد أحمد متولي، وبرر عملته الشنيعه بكثرة شكواها وتكرار الإلحاح عليه بالعمل بعد فترة زواج لم تطل، فمضى على زواجهما فقط نحو خمسة أشهر، وهي حاملة في الشهر الثالث، ومن كثرة عتابها لزوجها للبحث عن عمل لتحسين المعيشة والإستعداد للطفل الأول قام بجريمته.

وقد تم التعرف على تفاصيل الجريمة بدءاً من تلقي مدير أمن الشرقية اللواء رضا طلبة إخطاراً بوقوع حادثة قتل من مدير البحث الجنائي، والجثة لربة منزل تدعى “أسماء.م” وعمرها 23 سنة وهي في شهورها الأولى من الحمل، ووجدت في غرفة نومها وهي غارقة في الدماء ولديها جرح قطعي.

وتم القبض على المتهم بعد التعرف من قبل ضباط مباحث بلبيس بأن الجاني سيقوم بالهروب لأحد أقاربه بالإسكندرية، وعلى الفور ألقت المباحث القبض عليه وأعترف بجريمته أمام النيابة العامة، وأصدرت حكم بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية.