أحداث المباراة القوية بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو على صدارة الليجا والذي أخفق فيها رونالدو 3 أهداف

أحداث المباراة القوية بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو على صدارة الليجا والذي أخفق فيها رونالدو 3 أهداف

فاز نادي ريال مدريد على نظيره أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري والتي أقيمت على سانتياجو برنابيو وذلك في ختام منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني.

تمكن اللاعب كريم بنزيما من إحراز هدف التقدم لفريقه بالدقيقة السابعة من عمر اللقاء ومن ثمة أدرك سابين ميرينو هدف التعادل بالدقيقة الثامنة والعشرون.

و تمكن ألفارو موراتا من إنقاذ فريقه من التعادل فسجل هدف ريال مدريد الثاني بالدقيقة الرابعة والثمانون من عمر الشوط الثاني و جعل جماهير النادي تتنفس الصعداء و تضمن بقاء فريقها بالصدارة.

و أضاع اللاعب جاريث بيل أخطر فرص فريقه خلال الشوط الأول و من بينها رأسية سددها فوق العارضة بالدقيقة الخامسة عشر.

cristiano_ronaldo

فرص ضائعة في المباراة

و شهدت المباراة الكثير من الفرص الضائعة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فكانت فرصة هدف ستحدث فارق كبير بنتيجة الفوز، فأضاع أسطورة ريال مدريد الكثير من الفرص التهديفية على مدار شوطي المباراة، فأضاع بالشوط الأول فرصة بالدقيقة الرابعة والأربعين، وفي الشوط الثاني أضاع هدفين مؤكدين لفريقه بالدقيقة الخامسة والستين وبالدقيقة السبعون.

images

ترتيب الفرق المتقدمة كالتالي

وبهذه النتيجة المحققة يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليجا بعدما أرتفع رصيده إلى النقطة 21، بفرق نقطة واحدة عن فريق أشبيلية المحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، أما برشلونة تأتي بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة متساوية مع فياريال.