نتيجة نهائي دورى ابطال افريقيا :نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نتيجة نهائي دورى ابطال افريقيا :نتيجة مباراة الزمالك اليوم
نتيجة نهائي دورى ابطال افريقيا :نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز، تقام حاليا مباراة الزمالك وصنداونز ، وسننشر لكم نتيجة نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم، حيث يخوض الزمالك 90 دقيقة أشغال كروية شاقة نحو تحقيق الحلم والفوز باللقب الإفريقي الأهم على صعيد الأندية، وفيما لي تقرير عن نتيجة شوطي مباراة الزمالك اليوم.

نتيجة الشوط الأول مباراة الزمالك وصندونز نهائي دوري ابطال افريقيا

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك اليوم، بعد أن احتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل ضائع تفنن حارس مرمى الفريق الجنوب إفريقي قي إضاعتها حتى خرج مصاباً في منتصف الشوط الأول تقريباً.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وصنداونز ، لم يكن كما يأمله عشاق القلعة البيضاء خاصةً، وأن الزمالك متأخر بنتيجة 3 أهداف بمباراة الذهاب، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك وصنداونز، وهي نتيجة ليست في صالح الزمالك ، وتقرب اللقب الإفريقي من المنافس.

الزمالك سيطر على مجريات الشوط الأول وأضاع المهاجمين عدة هجمات خطرة، ومع بطء التحضير والاحتفاظ بالكرة، بخلاف إرسال الكرات الطويلة، لم يجد مدافعي صنداونز وحارس مرماهم صعوبة من تصدي لهجمات الزمالك، وعلى الوجه الأخر، هدد صن داونز مرمى الزمالك ببعض الهجمات الخطيرة جداً، والتي تفوق حارس مرمى الزمالك في التصدي لها بخلاف قلبي الدفاع.

نتيجة الشوط الثاني مباراة الزمالك وصنداونز

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية الشوط الثاني وسنوفر لكم تقارير مستمرة عن تطور سير المباراة، حيث أمام لاعبي الزمالك 45 دقيقة حاسمة نتمنى من الله ان يوفق لاعبي الزمالك بإحراز عدة أهداف.

الزمالك يحرز الهدف الأول في الدقيقة 64 ويتقدم الزمالك بهدف مقابل لاشيء لفريق صنداونز.

انتهت مباراة الزمالك وصنداونز، وحقق الزمالك الفوز بهدف نظيف على صن داونز، لكنه فوز بطعم الهزيمة حيث استطاع صنداونز أن يحقق لقب دوري ابطال افريقيا بنتيجة مجموع اللقائين.