دراسات طبية حديثة: تحذر من كاتشب”هاينز” لأنه يسبب مشاكل صحية خطيرة للغاية

دراسات طبية حديثة: تحذر من كاتشب”هاينز” لأنه يسبب مشاكل صحية خطيرة للغاية
هذا الكاتشب ييسبب أمراض ومشاكل صحية خطيرة على الانسان

الكاتشب يستخدم ليعطي نكهة إضافية للطعام فهو يعشقه الكثير من الناس خصوصاً الأطفال، حيث أن تم إكتشاف أثار جانبية تسبب مشاكل صحية خطيرة، وفقاً للموقع  الأمريكي”Healthy Food” والذي حذر من أنواع من الكاتشب على رأسها علامة تجارية مشهورة”هاينز كاتشب” وهذا لأنه يستخدم صلصلة منخفضة جداً في محتوى الطماطم ولذالك تم حظر هذا النوع في إسرائيل.

أقرأ أيضاً:-

تحذير : هذا ما إكتشفته الأبحاث في تركيبات الشاي الأكثر مبيعاً في العالم منهم نوع مشهور جداً

إحذروا: هناك أطعمة مسرطنة وخطر جداً على الصحة تتناولوها يومياً

الأبحاث الطبية: هذا ما يحدث لجسمك إذا أكلت بيضة كل يوم!

ثلاثة أسباب تحذر من تناول هذا الكاتشب

  • ليس لديه أي قيمة غذائية:- وينطوي هذا الكاتشب لا للمغذيات ولا للفيتامينات والمعادن والألياف، فكل ما يحتويه على كمية صغيرة من معجون الطماطم، وفي الواقع يستند على مواد معدلة وراثياً وسكر ومواد كيميائية مضرة جداً بصحة الإنسان.
  •  عصير الذرة العالي الفركتوز:- يحتوي “كاتشب هاينز” على شراب الفركتوز العالي “معدل وراثياً” الذي يسبب السمنة وأمراض القلب والسكر، وقد يحتوي هذا الشراب على كمية من معدن الزئبق وهو معدن ثقيل سام.
  • به السكر والخل المقطر:- فكل حصة أو ملعقة كبيرة من الكاتشب تحتوي على 4 جرامات سكر، ومن ناحية أخرى الخل المقطر يتم من الذرة المعدلة وراثياً وتتعامل مع المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية السامة.

علاوة على ذالك أن إستهلاك كمية عالية من السكر دون أي مواد غذائية أخرى فيؤدي لرفع مستوى السكر في الدم ويؤدي إلى تلف الكبد والبنكرياس.

تذكر من أجل الحفاظ على صحتك ومنع المشاكل الصحية، يجب عليك إستخدام الأطعمة الطبيعية والعضوية الخالية من المواد المعدلة وراثياُ، كما يمكنكم صنع الكاتشب في المنزل بسهولة وأقل ضرراً.