وزارة التربية والتعليم تقوم بإجراء مسابقات لشغل وظائف في 17 محافظة.. تعرف على الشروط لكل وظيفة من الوظائف المتاحة

وزارة التربية والتعليم تقوم بإجراء مسابقات لشغل وظائف في 17 محافظة.. تعرف على الشروط لكل وظيفة من الوظائف المتاحة

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن العديد من الوظائف الخالية، في 17 محافظة بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وتشتمل الوظائف على بعض من وظائف للمحاسبين بمدارس 30 يونيو فقد جاءت المحافظات كالآتي:

محافظة الإسكندرية والقليوبية والجيزة والقاهرة والشرقية والغربية وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والبحيرة وبورسعيد ودمياط وبنى سويف والفيوم وسوهاج وأسيوط .

كما أعلنت أيضاً عن حاجتها إلى 500 معلم وأخصائي مساعد في محافظة جنوب سينا، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أنها مستعدة لإجراء المسابقات، لاختيار المعلمين في محافظة جنوب سيناء وفقا للمعايير والشروط التي تحددها الوزارة.

eg-moe

في حين أن وظائف المحاسبين أعلنت عن شروطها الوزارة، أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تجاري عالي ويكون حسن السمعة ويكون خبرة على الأقل 3 سنوات في المدارس، وسيتم التقديم بمقر مجموعة مدارس 30 يونيو.

و قد أعلنت وزارة التربية و التعليم أنها رفعت درجة الطوارئ القصوى، لتحديد جداول اختبارات لنصف العام 2016 – 2017، والتي من المقرر أن تبدأ بالرابع عشر من شهر يناير القادم، و قالت انه سوف يتم وضع الجداول وفقا للخرائط المحددة لكل صف دراسي، بجميع المراحل الدراسية بدء من ابتدائي وصولا إلى اعدادي وثانوي.