حقيقة مقتل “سائق التوك توك” وسر انتشار صوره له أثناء تعذيبه علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالإخوان

حقيقة مقتل “سائق التوك توك” وسر انتشار صوره له أثناء تعذيبه علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالإخوان
سائق التوك توك

ترددت أنباء مؤخرا حول مقتل سائق التوك توك أو خريج التوك توك كما أطلق علية البعض، بالإضافة إلي أنه تم تداول صوره زعم بعض النشطاء بأنها له، توضح مقتله وتعذيبه بطريقة غير أدمية.

الأمر الذي تم نفيه من جانب سائق التوك توك نفسه ويدعي المواطن مصطفى عبد العظيم وأكد أنه بخير تماما ويستمر في حياته بصورة طبيعية، كما أشار إلي أن تسجيله الفيديو مع الإعلامي عمرو الليثي كان بمحض الصدفة، وعبر خلاله عن رأيه في أحوال البلد فقط.

ونفي سائق التوك توك، خلال تصريح له مع “العربية.نت “، ما تردد عن أنه يعمل مدرس وأكد أنه خريج التوك توك فقط، كما أكد أنه لا ينتمي إلي جماعة الأخوان المسلمين.

هذا و قد أكد بيان صادر عن وزارة الداخلية أن المواطن خريج التوك توك مازال علي قيد الحياة، ولا صحة لواقعة تعذيبه علي الإطلاق.

أما عن سر الصورة التي تم انتشارها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتم ادعاء أنها صورة تعذيب سائق التوك توك، ولكن في حقيقة الأمر تعود هذه الصورة إلي لسائق توك توك تم قتله عن طريق ثلاثة من الأشقاء في وقت سابق.

وتم استغلال الشبه بين خريج التوك توك وبين الشاب الذي تم قتله، من أجل الترويج أنهما لنفس الشخص وهو سائق التوك توك الشهير، لشحن الرأي العام والشارع المصري بالغضب، وهذا أيضا ما أكده فريق إعداد برنامج “واحد من الناس” الذي ظهر فيه سائق التوك توك في وقت سابق.