آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 25 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 25 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الوزراء وشيخ الأزهر مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، طرح كراسات شروط أراضي الـ500 ألف فدان اليوم، توقيع اتفاقية تطوير 15 منطقة عشوائية في حلوان، انطلاق فاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب اليوم.

مباريات اليوم بالأسبوع السادس من الدوري الممتاز، عبور 120 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 15.50 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

حضور رئيس الوزراء وشيخ الأزهر مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

توجه صباح اليوم كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب والبابا تواضروس الثاني إلى مدينة شرم الشيخ؛ للمشاركة في فاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب.

توقيع اتفاقية تطوير 15 منطقة عشوائية في حلوان

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة البيئة عن توقيع اتفاقية تعاون مع اتحاد بنوك مصر تتضمن تطبيق المبادرة الخاصة بتنفيذ أعمال تطوير 15 منطقة عشوائية في حلوان.

طرح كراسات شروط أراضي الـ500 ألف فدان اليوم

يبدأ اليوم الثلاثاء طرح كراسات الشروط الخاصة بتخصيص أراضي خمسمائة ألف فدان ضمن مشروع المليون ونصف فدان، على أن يستمر طرح كراسات الشروط حتى نهاية شهر نوفمبر القادم.

انطلاق فاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء فاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ، وذلك في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويأتي هذا في إطار إبراز دور الشباب في تنمية المجتمع.

مباريات اليوم بالأسبوع السادس من الدوري الممتاز

يلتقي غدا الثلاثاء كل من الداخلية مع طلائع الجيش، وادي دجلة مع النصر للتعدين، بتروجت مع الأهلي، أسوان مع الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 120 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 120 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 6.8 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 15.30 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 15.30 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 633 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نوافيكم بأهم وآخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.