أسعار العملات الأجنبية اليوم.. ارتفاع تاريخي وأرقام قياسية لسعر الدولار الأمريكي واليورو والريال السعودي

أسعار العملات الأجنبية اليوم.. ارتفاع تاريخي وأرقام قياسية لسعر الدولار الأمريكي واليورو والريال السعودي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه التاريخي، في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري، متجاوزا حاجز الـ 15 جنيه، بسبب النقص الشديد من المعروض، نتيجة تراجع الموارد الدولارية منذ أوائل العام الجاري 2016، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على العملة الأمريكية، من رجال الأعمال والمستثمرين، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الإثنين 24 أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 15.15 جنيه للشراء، و15.35 جنيه للبيع.

بينما واصل سعر صرف اليورو اشتعاله في تعاملات السوق السوداء، متجاوزا الـ 16 جنيها، مدفوعا بزيادة الطلب عليه، حيث اتجه بعض رجال الأعمال إلى استخدام عملة الاتحاد الأوربي، لإجراء بعض الصفقات التجارية، لتعويض النقص الشديد الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من الدولار الأمريكي.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري،  16:30 جنيه للشراء، و16:50 جنيه للبيع، متجاوزا الـ 16 جنيه، لتحقق العملة الأوروبية رقم قياسي غير مسبوق.

وشهدت العملة السعودية قفزات قوية، خلال تعاملات أكتوبر الجاري، بسبب اقتراب عمرة المولد النبوي الشريف، لتتجاوز حاجز الـ 4 جنيهات لأول مرة في تاريخها، نتيجة زيادة الطلب عليها من شركات السياحة التي تقوم بجمع الريال السعودي من السوق السوداء، استعدادا لاستقبال موسم العمرة الجديد.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 3.95 جنيه للشراء، و4.05 جنيه للبيع.