عاجل.. ننشر أسماء المتهمين الهاربين من سجن المستقبل والشرطة تغلق مداخل الإسماعيلية للبحث عنهم

عاجل.. ننشر أسماء المتهمين الهاربين من سجن المستقبل والشرطة تغلق مداخل الإسماعيلية للبحث عنهم
سجن المستقبل بالإسماعيلية

حادثة هروب أثارت الرعب في قلوب سكان محافظة الإسماعيلية وتسببت في نشر التوتر والقلق حتي الآن، حيث تعرض في وقت متأخر من أمس الخميس سجن المستقبل بالإسماعيلية إلي عملية هروب جماعي لمجموعة من المساجين من السجن .

وتعود أحداث الواقعة إلي ادعاء أحد المساجين بأنه مريض وبمجرد دخول أحد عناصر الشرطة المسئول عن تأمين العنبر، قاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة من داخل السجن ومن خارجه بعد أن سرقوا منه سلاحه الميري.

وتجدر الإشارة إلي أن الشرطي محمد أبو الفتوح، المسئول عن تأمين العنبر، قد أصيب بطلق ناري بالإضافة إلي وفاة مواطن آخر بقرية قريبة من السجن، كما استشهد الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث أبو صوير،علي خلفية إصابته بطلق ناري بالرأس خلال ملاحقته للهاربين.

أسماء  المتهمين الهاربين من سجن المستقبل

وقد تمكن موقع “مصر فايف” من الحصول علي نسخة من أسماء الهاربين من سجن المستقبل مساء أمس الخميس والبالغ عددهم سته مساجين لم يتم القبض سوي علي متهم واحد فقط، و أسماء المتهمين الخمسة الهاربين هم:

  • المتهم أحمد شحاتة محمد مصطفى
  • المتهم عودة درويش على سلام
  • المتهم صلاح سعيد سعد لافي
  • المتهم ياسر عيد زيد حسن
  • المتهم أحمد يونس محمد يونس
  • المتهم عوض الله موسى على(الذي تم إلقاء القبض علية)

الشرطة تغلق مداخل الإسماعيلية للبحث المتهمين الهاربين من سجن المستقبل

قامت قوات الأمن بوزارة الداخلية بتكثيف من تواجدها عند داخل ومخارج مدينة الإسماعيلية من أجل التمكن من إلقاء القبض علي الخمس متهمين الهاربين من سجن المستقبل .

كما أكدت وزارة الداخلية أن قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة الجبلية بالإضافة إلى انتشار الدوريات الأمنية في جميع مناطق الإسماعيلية، كما ناشدت الداخلية فورا بمجرد رؤية أي شخص غريب أو مشتبه به .