الدولار يسجل ارتفاعاً في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري رغم حالة الركود النسبي

الدولار يسجل ارتفاعاً في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري رغم حالة الركود النسبي

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفاعاً بحوالي 5 قروش على حساب الجنيه المصري، بالسوق السوداء، رغم حالة الركود النسبي في التعاملات بسبب عطلة نهاية الأسبوع “الجمعة”، لتسجل الورقة الخضراء رقم قياسي جديد، متأثرة بتصريحات رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” عن تعويم الجنيه المصري.

وكان المهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء، قد صرح خلال لقائه ببعض الكُتاب والمفكرين، بأن الحكومة تبحث تعويم الجنيه وكيفية بدء ذلك، خاصة وأن السعر المتواجد في السوق سعر غير حقيقي، وأنه من الصعب أن يكون هناك إصلاح اقتصادي ولدينا سعران للصرف، وأنه لابد من توحيد سعر الصرف.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، خلال تعاملات اليوم الجمعة 21 أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 15.10 جنيه للشراء، و15.30 جنيه للبيع، بعد ارتفاع الورقة الخضراء 5 قروش في بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في البنوك الرسمية.. استقر سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك الرسمية، عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري، بشأن سعر صرف العملة الأمريكية في البنوك.