سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء والبنوك المصرية
%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%b1-590x367

استقر سعر صرفة العملة الأجنبية من خلال تعاملات اليوم حيث استقر سعر الدولار عند فى البنوك المصرية عند الحد الثابت علية منذ شهرين سابقين حيث كان سعر البيع 8.88 مقابل الجنية المصري مسجلاً 8.83 للشراء ، وعلى العكس فقد واصل سعر الدولار من خلال السوق الموازية إلى كسر حاجز الخمسة عشر جنيهاً.

وقد صرح احد المتعاملين فى السوق الموازية أن الأرتفاع الجنونى والذى يحدث الان بالسوق السوداء للعملة الاجنبية يأتى من خلال المضاربات القوية بين العديد من تجار العملة بالسوق الموازية لتجيع أكبر كمية من العملة الأجنبية وذلك تصديقاً للشائعات التى تتحدث عن أستمرار الأرتفاع الجنونى فى سعر صرف العملة الأجنبية حتى نهاية الشهر الحالى.

حيث وصل سعر صرف الدولار الأمريكى اليوم بالسوق السوداء إلى كسر حاجز الخمسة عشر جنيها ً ليسجل سعر البيع له 15.10 مقابل الجنية المصري و 14.90 سعر الشراء ليسجل بذلك أعلى رقماً من بداية الأسيوع الحالى.

كما أكدت العديد من المصادر بالأسواق العملات أن ما تشهدة البلاد من أزمة قتصادية واحتكار العديد من التجار السيولة النقدية من العملة الأجنبية هى ما يؤثر بالسلب على سعر الجنية المصري مقابل الدولار ، مع حرص الدولة على غلق واحكام الخناق على جميع محتكري الدولار على مدار الشهور الماضية إلا أنه ما زال هناك البعض من مستغلى الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد للوصول إلى المكاسب الشخصية فقط.

وقد اكد مصدر مصرفى أنه من المنتظر أستمرار أرتفاع سعر صرف الدولار فى الايام القادمة أيضاً ليسجل أرقاماً قياسية لم تشهدها البلاد من قبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.