بعد قليل.. سحب قرعة كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون تعرف علي تفاصيل البطولة المرتقبة
كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون

بعد قليل سوف تبدأ مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 في الفترة ما بين 14 يناير و حتي 5 فبراير لعام 2017 .

ويتطلع الجمهور المصري إلي مشاهدة نتائج قرعة كأس أمم أفريقيا 2017، نظرا لمشاركة المنتخب المصري في البطولة بعد غياب عنها دام لمدة ثلاث مواسم متتالية، والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد فاز بلقب البطولة سبع مرات خلال الــ 23 مرة الذي خاض فيها بطولة كأس الأمم الأفريقية .

 نتائج قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017  في الجابون

يمكن مشاهدة نتائج قرعة كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون علي الهواء مباشرة عبر قناة بي أن سبورت المفتوحة علي “نايل سات”، حيث ستبدأ مراسم سحب نتائج قرعة كأس أمم أفريقيا 2017 في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجابون، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية الهامة.

 ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 في أربعة مدن جابونية وهم مدينه ليبرفيل ومدينه فرانسفيل ومدينه بورت جنتيل ومدينه أويم، هذا و قد أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أن مباراة الافتتاح ستُقام في العاصمة ليبرفيل،  على ملعب لاميتي كما سيتم إقامة المباراة النهائية علي أرضه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.