محمد أمين عن تظاهرات 11-11 “السيسي لا هو مبارك ولا مرسي والوضع الاقتصادي الصعب أو الإفلاس لايصنع ثوره”
السيسي ومبارك

تساءل الإعلامي محمد أمين في مقال له بجريدة المصري اليوم بعنوان “يوم يتنحى السيسي” قائلاً، هل تقوم ثورة على السيسي مثل مبارك ومرسي، وهل يتنحى السيسي؟، وأجاب على نفسه قائلاً لا السيسي يشبه مبارك ولا مرسي ولا شريف إسماعيل يشبه أحمد نظيف ولا هشام قنديل.

وأضاف أمين، أنه في حالة مبارك كانت هناك مخاوف من أن تصبح مصر عزبة لجمال مبارك، وفي عهد مرسي كانت هناك مخاوف أيضاً من بيع البلد وأنها تذهب في سكة “اللي يروح ميرجعشي”، وأكد أن البلد في عهد السيسي تختلف تماماً.

وتابع أمين قائلاً أن الأوضاع الاقتصادية لا تصنع ثورة فاليونان أفلست ولم تحدث فيها ثورة، واختتم مقاله قائلاً “هناك تقصير وهناك أخطاء فعلاً.. لكنها لا تصنع ثورة.. ولا تستدعى مظاهرة.. يوم 11/11 عادى جداً.. التقديرات تقول إنه يوم للاستمتاع بهدوء مصر.. حدث ذلك يوم تحذير السفارات.. لا شىء حدث.. ولا شىء سيحدث.. السيسى لا هو مبارك ولا مرسى”!.

untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ومن باع تيران وصنافير ومن تسول من طوب الارض ومن خرب مصر وفي عهده اصبح الدولار سعره ١٦ جنيه

  2. محمد امين والله ﻻإنت محمد وﻻإنت بامين ماذال النفاق يسري في دماءكم من الذي باع اﻵرض والعرض من الذي فرط وخان من الذي سرق ونهب وشرد من الذي جوع وسجن اﻹخوان كانوا هيبيعوا كانوا هيعملوا إرهاب إعلم ان الثورات ﻻتقوم إﻻعلي الطغاة الظالمين وإعلم ليس لها كبير وﻻاعتقد إن رئيسك كان اقوي وﻻادهي وﻻ احنك من مبارك اف لكم وماتعبدون ياعبيد الطواغت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.