“بيريل” تتخطى الخطوط الحمراء وتهين الجيش المصري والمصريون يطالبون بمقاطعتها
بيريل تسيئ للجيش المصري ومطالب بمقاطعتها

دائماً ما تميزت إعلانات مشروب الـ “بيريل” الذي تنتجه شركة الأهرام للمشروبات الغازية، بالإثارة للجدل، فدائماً ما كانت تحتوي إعلانات بيريل على أشياء غير مألوفة وإيحاءات تحمل معاني غير سوية، لكن الأمر هذه المرة مختلف، حيث قامت الصفحة الرسمية لمشروب بيريل على الفيسبوك والمعروفة بـ Birellman Egypt، بنشر صورة لتأشيرة إعفاء من الخدمة العسكرية ووصفت ذلك بـ “حلم كل شاب مصري”.

وبعد فترة قصيرة من نشر تلك الصورة، دشن مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المصريون على فيسبوك وتويتر حملة ضخمة تطالب بمقاطعة “بيريل” وأطلقوا هاشتاج #قاطعوا_بيريل، وذلك جراء نشر الصفحة الرسمية للمنتج المذكور لصورة إعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي تمثل إهانة للمؤسسة العسكرية المصرية.

تعليقات غاضبة للغاية طالت شركة بيريل عبر هاشتاج #مقاطعة_بيريل، حيث قالت رغدة السعيد “اللي ييجي ناحية الجيش بتاعنا يستاهل اللي يحصل له .. إشربوا إنتوا بيريل بقى و اشبعوا بيها لان محدش هيشتريها تاني”، بينما قال أشرف فرج “أنا عن نفسي هسترجل وهقاطع بيريل، لأن جيش بلدي فخر وتاج على راس كل مصري ومحدش يزايد عليه”.

هاشتاج #مقاطعة_بيريل
هاشتاج #مقاطعة_بيريل

من جانبها قالت شركة الأهرام للمشروبات، أن جميع الأفراد الذين يعملون على منتجها “بيريل” هم وطنيون ويحبون الجيش المصري، وأن الإعلان الذي تم نشره بشأن الإعفاء من الجيش هو على سبيل الدعابة ليس أكثر ولا يحمل أي إساءة للقوات المسلحة.

وأشار هشام فرج رئيس قسم التعبئة بشركة الأهرام للمشروبات، أن الشئون القانونية بالشركة سوف تقوم بإجراء تحقيق موسع مع المسئولين عن نشر إعلان الإعفاء من الجيش على أنه حلم كل شاب مصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لك اللة يا مصر وجيشك العظيم شركة تافة ومفروض انها شركة مصرية تقول من قبيل الدعابة قصدي التفاهة استرجل وخد اعفاء من الجيش لية مصر طول عمرها ولادة ولن ينقرض ابطال مصر الي يوم الدين واقول لمسئولين بيريل استرجلو انتو وقولو مين اللي فكر في الاعلان التافة هذا ويحاسب وكل من وافق علية يسترجل ويقول انا اسف واعتذر بس شكلها شركة حسب معلوماتي مفيهاش راجل وهيعتذر والاعلان نزل من نفسة موش كدة ولا ايةةةة
    هههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.