أسماء المقبولين في شقق الإسكان الاجتماعي 2016 بالإعلان الثامن في كل المحافظات
وزير الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر أكتوبر لعام 2016  أسماء الفائزين في مشروع الإسكان الإجتماعي لنحو 100 ألف وحدة سكنية لأصحاب الكراسات الحمراء، وذلك بالإعلان الثامن من المشروع.

وقد أعلن وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي مسبقاً أن عملية نشر أسماء المستوفين وغير المستوفين للشروط في المسابقة ستتم اليوم، وذلك على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري، وذلك بعد فرز جميع الطلبات والتي وصلت لنحو 132237 طلب، وضمت نحو 113371 طلب مستوفي للشروط، ونحو 18866 طلب غير مستوفي.

وأكدت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري أن أسماء الفائزين سيتم نشرها بعدد من الصحف المصرية، وأشارت أن مؤشرات فرز الطلبات تمكن من تخصيص وحدات لجميع المقبولين.

أسماء الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعي

ننشر لكم أسماء الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعي التابعة لوزارة الإسكان والتي تم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء، ويمكن لمن يرغب في الحصول على أسماء الفائزين الضغط هنا للحصول على النتيجة، وسوف تقوم الوزارة بنشر الشروط للمتقدمين من أجل إستكمال باقي إجراءات التسجيل واستلام الوحدة السكنية ودفع ما تبقى من الأقساط.

وأما عن عدد المتقدمين لوحدات الكراسة الزرقاء والبالغ عددهم نحو 400 ألف شخص، فسيتم الإعلان عن أسماءهم خلال الأسبوع القادم، وأعلنت الوزارة كذلك على أسماء المرفوضين في القرعة وذلك لعدم استيفاءهم لشروط المسابقة، ويمكن التعرف على أسماءهم من خلال الضغط هنا.

Download (PDF, 1.75MB)

وقالت عبد الحميد أن تخصيص الوحدات للفائزين سيكون في 10 مدن جديدة منها السادات، برج العرب الجديدة، طيبة الجديدة، أسيوط الجديدة، أخميم الجديدة، أسوان الجديدة، الفيوم الجديدة، قنا الجديدة، سوهاج الجديدة، بني سويف الجديدة.

هذا بالإضافة إلى 52 مدينة ومركز تابع لنحو 20 محافظة ومنها مدينة الخانكة بالقليوبية، وكفر الزيات بالغربية، والقرين بالشرقية، ونجع جمادي وأبو تشتت والوقف بقنا، وبياض العرب ببني سويف، وطامية وهوارة المقطع وضدموه و دمشقين بالفيوم، والخطاطبة بالمنوفية، ووادي النطرون بالبحيرة، ومطاي بالمنيا، وجرزا القطوري بالجيزة، وديروط والبداري وأبنوب وساحل سليم ومنفلوط ومنقباد بأسيوط، وكوم أمبو وإدفور بأسوان، والشغب والدير وأرمنت والمدامود واسنا والطود والقرنة بالأقصر، ورأس غارب والقصير وسفاجا ومرسى علم بالبحر الأحمر، والعريش بسيناء، وأبوزينمه وطور سيناء وأبورديس ودهب ونويبع وسانت كاترين بجنوب سيناء، وبلاط والفرافرة وباريس بالوادي الجديد، وسيدي عبد الرحمن وسيوه والحمام ومطروح والعلمين بمرسى مطروح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.