أسماء الفائزين والمقبولين فى شقق الاسكان الاجتماعى 2016 فى كل المحافظات بالرقم القومى
نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعي

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعي 2016 وأسماء المقبولين وغير المقبولين فى الشقق فى عشر مدن جديدة وهي برج العرب والسادات والفيوم الجديدة وأسيوط الجديدة وأخميم الجديدة وقنا الجديدة وبني سويف الجديدة وسوهاج الجديدة وطيبة الجديدة وأسوان الجديدة والخانكة بالقليوبية والقرين بالشرقية وبياض العرب ببني سويف ونجع حمادي وأبو تشت والوقف بقنا والسادات وطامية وهوارة المقطع وأبو زنيمة وطور سيناء ودهب وأبو رديس ونويبع وسانت كاترين فى جنوب سيناء وكذلك سفاجا والقصير ومرسي علم فى البحر الأحمر والعريش فى شمال سيناء.

اسماء الفائزين والغير مقبولين بشقق السكن الاجتماعى

أسماء المقبولين والفائزين بشقق السكن الاجتماعي 2016 من هنا.

أسماء الغير مقبولين بشقق السكن الاجتماعي 2016 من هنا

كما يمكن وضع الرقم القومي فى تعليق منفصل وسوف نساعدكم على معرفة نتيجة قرعة السكن الاجتماعي، وجاء أغلبها غير مطابق للشروط بينما جاء الأخر مطابق ولعل أكثر أسباب الرفض هي عدم مطابقة الدخل مع الشروط المقدمة من جانب المواطنين فى السكن الإجتماعي بتلك المحافظات.

وعليه يمكن للمواطنين من قام بالتقديم سحب مقدم الحجز خلال الأيام القادمة من بنك الإسكان والتعمير، هذا ومن المنتظر ان تتيح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية طريقة لسحب مقدم الحجز لمن لم يوفقوا فى الحصول على شقة فى شقق السكن الإجتماعي.

هذا وسوف تنشر وزارة الاسكان كل الشروط الواجبة على المتقدمين للسكن الإجتماعي من أجل إستكمال باقي الأقساط وإستلام الوحدات السكنية بشكل فوري من خلال المجالس المحلية بالمدن.

هذا وكانت نتيجة قرعة الاسكان اللجتماعي قد تم إعلانها وتم إعلان أسماء كل الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعي، وظهرت نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعي بالرقم القومي سواء للمقبولين أو غير المقبولين.

وكان عدد من غير المقبولين فى السكن الإجتماعي قد تقدموا بشكاوي من أجل إدراج أسمائهم فى المستحقين للوحدات السكنية وخاصة فى مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء.

هذا وكان قد تم الإعلان عن المقبولين وغير المقبولين فى الاسكان الاجتماعى بشكل نهائى، وأكدت وزارة الاسكان الاجتماعي أن المقبولين سيقوموا خلال الأيام القادمة من التقديم فى شقق الإسكان الإجتماعي والتي وقع عليهم الإختيار فيها.

هذا وكان العديد من المقبولين فى الشقق السكنية قد شكي من إرتفاع المبالغ المطلوبة فى تلك الشقق بشكل كبير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد معرفة الخطوه الثاني انا دفعت قسط كل اربع شهور وخلصت القسط الخطوه الجايه ايه29302060108116

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.