اسعار الدولار تسجل 15.10 جنيه مصري اليوم الثلاثاء 18-10-2016 بالسوق السوداء بآخر التعاملات
الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار خلال تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء ارتفاع بقيمة 30 قرش مقابل الجنيه المصري دفعة واحدة، حيث بلغت قيمة صرف سعر الدولار اليوم 15.00 جنيه للشراء و15.10 جنيه للبيع.

ومن جانبه أبقى البنك المركزي المصري على سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري دون أي تغيير في قيمة بيع العملة الخضراء اليوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل قال مصرفيين خلال تصريحات صحفية، أن البنك المركزي المصري قام اليوم الثلاثاء بعرض 120 مليون دولار، من أجل تلبية احتياجات المستثمرين والمستوردين للسلع الأساسية والاستهلاكية بسعر بلغت قيمته 8.78 جنيه للدولار الواحد دون أي تغيير عن قيمته في العطاء الماضي.

وكان البنك المركزي قد أعلن قبل نحو اسبوعين عن ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي حوالي 3 مليار دولار ليصل بذلك الى 19.59 مليار دولار مع نهاية شهر سبتمبر، وهو أعلى مستوى له منذ شهر ابريل من العام المنصرم.

والجذير بالذكر أن مصر تعاني نقص كبير في العملة الصعبة ” الدولار ” بسبب تراجع ايرادات السياحة والاستثمار الخارجي والصادرات وتحويل المصريين العاملين خارج البلاد، كما ويشهد الجنيه المصري هبوط حاد في السوق السوداء فيما يبقى سعره الرسمي في البنوك الرسمية ثابت عند 8.88 جنيه أمام الدولار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.