فريدة الشوباشي لعمرو أديب..”أراهنك بـ 100 جنيه لو صرصار نزل يوم 11-11″
فريدة الشوباشي

كثرت الدعوات خلال الفترة الأخيرة عن ما سمي بـ “ثورة الغلابه”، والمزمع انطلاقها في الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم، وذلك حسب الموعد الذي حدده القائمون عليها، وكثرت واختلفت التكهنات بشأن هذا اليوم ما بين محذِّر منه ومتفائل به.

وفي لقاء للكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى مع الإعلامى عمرو أديب، راهنت على عدم نزول أى مصري في يوم 11/11 بالرغم من دعوات النزول وقالت لأديب  “أراهنك لو طلع صرصار يوم 11/11 هدفعلك 100 جنيه”.

وأضافت الشوباشي في لقائها ببرنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “on E”، مع عمرو أديب، في تعليقها على دعوات النزول فى  11 نوفمبر القادم قائلة “إننا نتذكر عندما تم نقل الرئيس الأسبق محمد مرسى للمحكمة الدستورية العليا للمحاكمة أعلن الإخوان بأنه سينزل الملايين الشوارع، ولم نرى أحدا ووجدنا الشوارع هادئة هذا اليوم”.

55

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام سعادتك صح مفيش صرصار بيتكلم ولابيفهم ولاحمير تستطيع تقييم الناس لانك تاكلين في اسطبل ولو تاخر عليك العلاف تنهقي!!!!

  2. يريون حتى عن عدم التعبير وضيق الناس الناس مخنوقة وعايزة تقول الاي جواها والاى مش حاسس بمعناة الشعب يبقى مش مننا من كوكب اخر

  3. السيدة الفاضلة فريدة الشوباشي يظهر من خلال الصورة أنك سيدة أرستقراطية تأكلين بالشوكة والملعقة وتنظرين من برج عالي ولاتنظرين الى الطبقة الفقيرة ولو سألناك سؤال بسيط ما الذي يفزعك أن خرج الناس بصورة سلمية وراقية من أجل التعبير عن معانأتهم والآمهم وماذا يخيف النظام أن كان على ثقة مطلقة أن لديه شعبية كبيرة .فواثق الخطى يمشي ملكا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.