وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف بالكويت برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه مصري

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف بالكويت برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه مصري
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء عن بدء قبول طلبات للعمل في ثلاث منشآت بدولة الكويت ويتراوح الراتب بين 150 دينار إلى 400 دينار كويتي بالإضافة إلى مزايا عديدة منها توفر المواصلات والسكن، والبدلات.

الوظائف وشروط القبول

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة أن أحد المكاتب القانونية الاستشارية بالكويت يعلن عن توافر فرص عمل ل 5 محامين ويشترط الخبرة لمدة عشرة أعوام من بعد الحصول على البكالوريوس وأن يكون السن بين 35 : 50 سنة، ومطلوب أيضاً اثنين محامين حاصلين على ليسانس حقوق شعبة لغة انجليزية بالإضافة إلى خبرة لمدة 5 سنوات براتب 400 دينار، هذا وأعلنت الشركة عن حاجتها لثلاث معقبين قضائيين براتب 170 دينار ويجب أن يكون السن بين 25 إلى 50 سنة، ولا تشترط الخبرة.

شركة للتجارة تطلب فطاطري براتب 160 دينار، و3 خبازين افرنجي براتب 180 دينار، واثنين خباز بلدي براتب 150 دينار.. شرط القبول الخبرة لمدة عامين وأن لايزيد سن المتقدم للعمل عن 50 سنة.

تطلب أيضا أحد المنشآت الكويتية 2 ماكيرة براتب بين 250:350 دينار، و4 كوافيرة بشرط الخبرة لمدة خمس أعوام، وأن لايزيد سن المتقدمة للعمل عن 50 سنة.

تقديم الطلبات

أوضح ” سعفان ” أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام الوزارة وعنوانها (3-شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة) وأشار إلى أنه لن يتم قبول أي طلب عمل غير مستوفي الشروط، وستقوم الشركة المعلنة بإجراء الإختبارات مع المتقدمين في وقت ما يتم اخبار المتقدم به.