موعد مباراة العين والجيش القطري والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة العين والجيش القطري والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال أسيا

مباراة العين والجيش اليوم، ننشر لكم موعد مباراة العين والجيش القطري والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أسيا مباراة الإياب، والتي سيحل فيها العيد ضيفا ثقيلاُ على الجيش القطري، حيث يسعى الجيش لتحقيق التأهل وتعديل تأخره بهدفين في مباراة الذهاب للوصول للمباراة النهائية، وفيما ننشر لكم موعد مباراة العين والجيش القطري اليوم.

يخوض الجيش القطري مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره، ويأمل محبيه أن يستطيع الجيش تصحيح موقفه وهزيمته أمام العين في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل ثلاثة لصالح العين الإماراتي، وهذا ما سنتابعه ونتعرف عليه بعد التعرف على موعد مباراة العين والجيش القطري اليوم.

ميعاد مباراة العين والجيش القطري اليوم مباراة الاياب

تنطل مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أسيا، مباراة العين والجيش القطري وفقا للتوقيتات التالية:

الساعة 19:15 بتوقيت الدوحة وأبوظبي.

الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.

الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة العين و الجيش القطري وتشكيلة الفريقين

القنوات الناقلة مباراة العين والجيش القطري اليوم ستكون عبر قنوات شبكة بي غن سبورت الفضائية على القمر الصناعي المصري نايل سات أو قمر سهيل سات بالموقع المداري 26 شرق، وستنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 3 HD.

خلال الساعات القلية القادمة سنتابع القنوات التي قد تعلن عن نقلها للمباراة خاصة من بين قنوات الكأس وقنوات أبوظبي.

تحديث 18-10-2016

قبل المباراة بساعات قليلة اشتدت حدة التصريحات الإعلامية الصادة عن مسئولي الفريقين، حيث يؤكد كل طرف بلوغه المباراة النهائية، وهو الأمر الذي يزيد من الروح الحماسية التي ستشهدها المباراة طيلة 90 دقيقة.

ننشر لكم قريبا التشكيلة الرسمية لمباراة العين والجيش القطري، وفقا لما سيعلن من الأجهزة الفنية للفريقين، تابعونا سنوافيكم بأدق التفاصيل حول مباراة العين والجيش القطري بنصف نهائي دوري أبطال أسيا مباراة الإياب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.