الدولار يواصل تراجعه لليوم الثاني على التوالي
سعر الدولار

تراجع سعر الدولار لليوم الثاني على التوالي، خلال التعاملات المسائية اليوم، وهناك حالة من الارتباك داخل السوق السوداء، بسبب التشديدات الأمنية التي فرضتها قوات الشرطة، على تجار العملة ومكاتب الصرافة.

وتراجع الدولار في تعاملات اليوم حوالي 10 قروش، حيث سجل 14.70 جنيهاً للشراء و14.90 للبيع، كما سجل الدولار بالسوق الرسمية اليوم، 885 قرشا للشراء وللبيع حوالي 888 قرشاً.

وأشار بعض تجار السوق السوداء،بأن البنك المركزي يحارب السوق الموازي، مع العلم بأنه لا يوفر الكميات المطلوبة للمواطنين، ولكنه قام بفرض سيطرته على الأسواق الموازية له.

وأضافوا بأن الارتفاع المتزايد للدولار الأيام الماضية، أبعد الكثير من رجال الأعمال عن السوق السوداء، وقلة طلبه أثرت على سعره في السوق السوداء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مش ملاحظين اننا فى المسلسل المعاد الماسخ ده بقالنا اكثر من سنه ونصف .. كل شويه الدولار ذاد ويذيد 5 جنيه مثلا وبعد شويه الدولار قل ويقل خمس قروش مثلا .. ثم بعد شويه نطه جديده والدولار ذاد ويذيد 10 جنيه مثلا ثم الدولار قل ويقل جنيه مثلا .. وهكذا .. ونفس الشئ بالنسبه للذهب والحديد ووو والنتيجه فى النهايه انك تقبل الذيادة وتسلم وتبوس ايدك وش وظهر .. الدولار اللى كان ب 7 جنيه من سنتين بقى ب 14.90 جنيه يا ساده وبيقولك الدولار تراجع…. يعنى ذياده 100% خلال سنتين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.