العلاجات المنزلية الناجحة لعلاج إلتهاب المسالك البولية
التوت البري

علاج عدوى المسالك البولية يكون من خلال وصف الدواء من الطبيب، وعادة يستخدم علاج واحد وهو المضادات الحيوية لقتل بكتيريا E القولونية والتي يمكن أيضا أن تقتل البكتيريا الموجودة في الجسم، وتؤذي نظام المقاومة في الجسم، وأما المعالجة الثانية فتستخدم الأساليب الطبيعية لوقف البكتيريا القولونية E عن الإلتصاق على جدران المسالك البولية.

على الرغم من كل العلاجات فقد سُجِّلت وسائل ناجحة، وذلك بإستخدام العلاجات المنزلية لإلتهابات المسالك البولية يمكن أن توفر لك المال وتمكِّنك من العيش حياة صحية.

هل تعرف ما هي العلاجات المنزلية البسيطة لعدوى الجهاز البولي ؟

هنا لائحة من ثلاثة علاجات منزلية التي أظهرت لعلاج التهابات المسالك البولية:

  • عصير التوت البري الغير محلى: شرب عصير التوت البري غير المحلى على أساس منتظم يمنع البكتيريا القولونية E من التشبث بالمجاري البولية والجهاز الهضمي، يمكنك أن تشرب من أربع إلى ست أكواب كل يوم، إن المكونات في عصير التوت البري تمنع الميكروبات من الالتصاق على جدران المسالك البولية.
  • الزنك بالإضافة لفيتامينC: حمض الأسكوربيك جنبا إلى جنب مع الزنك يساعد على زيادة مستوى مناعتك كما أنه جنبا إلى جنب مع فيتامين C، قد تساعدك على محاربة عدوى المسالك البولية بسرعة وكفاءة، كل ما عليك فقط هو أخذ 3000 ملغ من فيتامين C.
  • البرسيم: هل تعلم أن وظيفة الكلى السليمة ضرورة حيوية من أجل مكافحة ومنع التهاب المسالك البولية؟ عصير البرسيم قد يحسن بشكل كبير من وظائف الكلى، وزيادة عمل الكلى يمكن أن يساعد الجسم على التخلص من السموم عن طريق زيادة تدفق البول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.