القوى العاملة تطلب خريجي كلية حقوق براتب 400 دينار بالكويت
وظائف محامين

أعلن ” محمد سعفان ” وزير القوى العاملة عن تلقي الوزارة لطلبات توظيف لثلاثة منشآت كويتية، تطلب التعاقد مع محامين مصريين للعمل هناك برواتب مجزية تترواح من (150:400) دينار كويتي، وأشار أن التقدم متاح إبتداءا من يوم غد الثلاثاء الموافق 18/10/2016 ولمدة 3 أيام.

وأضاف أن هناك بعض المميزات الأخرى بالإضافة للراتب كتوفير المسكن والبدلات الأخرى، وأشار ” سعفان ” أن تلك الوظائف مقسمه كالتالي :

1- مستشار قانوني :

مطلوب عدد 5 محامين ” مستشار قانوني “، حاصل على ليسانس حقوق، خبرة لا تقل عن 10 سنوات بالعمل بمحاكم القاهرة والإسكندرية بخلاف فترة التمرين، والسن من 35 : 50 سنة.

2- مستشار قانوني قسم أجنبي :

مطلوب عدد 2 محامين خريجي كلية الحقوق قسم لغة إنجليزية، خريجي جامعة القاهرة والإسكندرية وعين شمس فقط، شرط أن يمتلكوا 5 سنوات خبرة بخلاف فترة التمرين وأن تكون خبرتهم في العقود الأجنبية والقضايا الدولية والتحكيم، وأن يكون جيد في اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وأن يتراوح السن من 30 : 50 سنة براتب 400 دينار كويتي.

3- معقب قضائي :

مطلوب عدد 3 خريجي كلية الحقوق، لا يشترط خبرة، السن من 25:50 سنة، والراتب 170 دينار شاملة كافة البدلات والمزايا.

وأنهى ” سعفان حديثه على أن من يريد التقدم لهذه الوظائف أن يتوجه إلى مقر الوزارة الكائن مقره في : 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر- القاهرة، ,ومعه السيرة الذاتية وشهادة الخبرة، وسيتم تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية لاحقاً مع الشركات المذكورة، وذلك تحت إشراف وزارة القوى العاملة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.