موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الثلاثاء 18/10/2016 والقنوات الناقلة فى مواجهة دورى أبطال أوربا
فريق ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد اليوم، يدخل ريال مدريد اليوم الثلاثاء تحدي من نوع خاص أمام ليجيا وارسو فى الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات من دوري أبطال اوربا والتي تقام على ستاد سانتياغو برنابيو، فى مباراة يبحث خلالها ريال مدريد عن العودة لصدارة المجموعة خاصة وهو يواجه خصم ضعيف مثل ليجا وارسو.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الثلاثاء على ستاد ملعب سانتياغو برنابيو بتعليق من المعلق علي سعيد الكعبي فى مباراة تقام فى التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة فى مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من جولات دورى أبطال اوربا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم

من المنتظر ان تقوم قناة bein sports 1 HD بنقل مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بتعليق المعلق علي سعيد الكعبي فى مباراة تشهد مشاركة النجم كريستيانو رونالدو والذي يعود للمشاركة فى صفوف ريال مدريد بشكل قوي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.

حيث يتطلع كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد إلي تحقيق رقم قياسي فى السجل التهديفي له فى مباراة ليجيا وارسو البولندي فى دور المجموعات بدوري أبطال اوربا.

ويضع عشاق ريال مدريد الامال على كريستيانو رونالدو نجم الفريق لقيادته بالفوز على وراءو فى مباراة الثلاثاء.

وتحظي مباراة اليوم بين ريال مدريد وبيجيا وارسو على إهتمام إعلامى وجماهيري كبير كون الريال من الفرق الكبيرة، وتبدو حظوظ ريال مدريد الأقوي فى مواجهة اليوم أمام فريق ضعيف لم يجمع أي نقاط حتي الأن فى دور المجموعات من دورى أبطال أوربا.

ولن تكون المواجهة سهلة لكلا الفريقين فى ظل الحرص من الفريقين على الفوز لتحقيق الصدارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.