آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوافر المخزون الرئيسي من السلع الاستراتيجية حتى 6 شهور، توفير 30 ألف فرصة عمل في المناطق التكنولوجية خلال 6 شهور، لقاء رئيس الجمهورية بالمفوض السامي لشئون اللاجئين للأمم المتحدة، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

مباريات الأسبوع الخامس بالدوري الممتاز اليوم، عبور 237 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 14.50 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016

توافر المخزون الرئيسي من السلع الاستراتيجية حتى 6 شهور

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توافر المخزون الرئيسي من السلع الغذائية الاستراتيجية حتى الستة أشهر القادمة، كما أكد على أن تلك الأزمات الحالية في نقص بعض السلع مفتعلة.

توفير 30 ألف فرصة عمل في المناطق التكنولوجية خلال 6 شهور

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي عن التعاقد مع 4 شركات عالمية؛ وذلك لتوفير ثلاثين ألف فرصة عمل في المناطق التكنولوجية خلال الستة أشهر القادمة.

لقاء رئيس الجمهورية بالمفوض السامي لشئون اللاجئين للأمم المتحدة

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بالمفوض السامي لشئون اللاجئين للأمم المتحدة في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم الخميس مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، التي تختص بشئون البلاد، وكذلك بحث سبل توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

مباريات الأسبوع الخامس بالدوري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الخميس كل من الاتحاد مع بتروجت، المصري مع سموحة، الأهلي مع أسوان، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 237 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 237 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 12.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 14.50 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 14.50 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 619 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نوافيكم بأهم وآخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.