برلمانية: «تم تقديم مشروع لإلغاء خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي»
النائبة أنيسة حسون

كشفت النائبة “أنيسة حسون” عضو لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان دور المرأة الهام في المجتمع، وتمنت النائبة وجود وزيرة للعدل ووزيرة للدفاع ووزيرة للخارجية في مصر لتأكيد دور المرأة وقدرتها على العمل والعطاء، حيث قالت : «المرأة قادرة، وينبغي أن نغير الثقافة».

وأشارت “حسون” إلى مشروع إلغاء خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي خلال حوارها في برنامج “بصراحة” على “نجوم إف إم”، قائلةً: «النائب علاء عبد المنعم قدّم مشروعًا لإلغاء خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي، والمشروع لن يمر لأن النواب سيرفضونه فنحن تقليديون ونخشى من المخاطرة».

وأكدت على ضرورة الإهتمام بالتعليم وبالطلاب والعمل على تطوير العقليات، وأعربت النائبة عن عدم رضاها عن منظومة التعليم في مصر لافتةً إلى الحاجة إلى التطوير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعنى احنا ناقصين كلام فارغ ويفور الدم يااخوانا بدل ماتثيروا الشعب بكلام لايودى ولايجيب فكروا ازاى نخرج من ازماتنا الطاحنة
    دولة نواب دولة شويه غوغائيين هدفهم اثارة البلبة فى الشارع المصرى يااخوانا فكروا فى المشاكل الحقيقية للبلد مش تفكروا ازاى تخلقوا المشاكل دانتم مش نواب حل مشاكل داانتم نواب خلق مشاكل للشعب الله يخرب بيت اللى انتخبكم وخلاكم نواب مجلس شعب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.