موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا في بطولة أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا في بطولة أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر بطولة افريقيا

يخوض منتخب مصر اليوم السبت، مباراة هامة وقوية  أمام نظيره جنوب أفريقيا، في  إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة أفريقيا 2019،في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ويدير اللقاء الحكم : إيريك أطوغو كاستان، ويساعده كل من  عيسى يايا،و ليونيل أندريانانتيناينا والحكم  الرابع نيانت أليوم.

يذكر أن المنتخب المصري قد احتل قمة المجموعة الاولى، بالفوز في مباراة الأفتتاح على منتحب زيمبابوي بهدف مقابل لا شئ، أحرزه نجم المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه، والفوز في المباراة الثانية على جمهورية الكونجو بهدفين بأقدام أحمد المحمدي،  ومحمد صلاح، وعلى منتخب أوغندا بهدفي اصلاح والمحمدي.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا القادمة

مباراة مصر وجنوب أفريقيا في بطولة أفريقيا 2019، تقام اليوم السبت  الموافق 6 يوليو عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة مصر وجنوب أفريقيا في بطولة أفريقيا

مباراة مصر  وجنوب أفريقيا مذاعة  على القنوات التالية:
• قناة تايم سبورت على البث الأرضي المفتوح.
• beIN SPORTS MAX 2 HD AR  beIN SPORTS MAX 1 HD AR
ومنقولة ايضاً على قناتى آر تى إس السنغالية و أو آر تى إم المالية ، التي أعلنت عن نقل البطولة مجاناً بدون تشفير، على القمر Eutelsat W3 – 7 شرقا.

يذكر أن بطولة أمم أفريفيا ستكون حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على قنوات شبكة بين سبورت على البث الفضائي المشفر، وقناة تايم سبورت على البث الأضي داخل مصر.