سائق التوك توك يُفجر مفاجأة في أول حديث له بعد إذاعة الفيديو
سائق التوك توك

أجرى سائق التوك توك، صاحب الفيديو الشهير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات الفضائية في الأيام الماضية، أول حوار له بعد اختفائه، عقب إذاعة الفيديو وانتشاره، من خلال اتصال هاتفي مع موقع هافينتجون بوست عربي.

وأكد سائق التوك توك، والذي يُدعى “مصطفى”، خلال مكالمته الهاتفية على رفضه مقابلة رئيس الوزراء، مشيرا إلى أنه لا يرى في نفسه بطلا، وأنه لم يرغب في أن يأخذ الأمر هذا الحجم، مثلما تحاول وسائل الإعلام أن تفعل، مضيفا أن تضخيم الأمر بهذا الشكل، من الممكن أن يتسبب له في أذى من قِبل الأمن المصري.

كما تحفظ “مصطفى” في حديثه، عن الكلام عن أسرته قائلا “ليس عندي أولاد”، على الرغم من أن جيرانه أخبروا وسائل الإعلام بأنه يعول أسرة مكونة من طفلين وزوجة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع إذاعة الفيديو.

وفجر “مصطفى” الشهير بخريج التوك توك، مفاجأة خلال اتصاله الهاتفي، عندما قال أنه لم يغادر بيته بعد إذاعة الفيديو، كما أشاعت بعض الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، قائلا “أنا في بيتي وأخرج كالمعتاد لقضاء حاجاتي، ولم يستوقفني أحد أو يسألني عن أي شيء”.

وكان “مصطفى” مندهشا، مما تردد عن رغبة رئيس الحكومة المهندس “شريف إسماعيل” في مقابلته متسائلا لماذا يسأل عني؟ معتبرا أن حديث المسؤولين عنه ما هو إلا نوعا من الشو الإعلامي، لأن الحكومة لو أرادت الوصول إليه، فإنها تعرف كيف تأتي به سواء بإرادته أو على غير إرادته.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.