الباز تعليقاً على مشروع الإسكان الإجتماعي: «ليه نفرشها للشباب..لازم نخلي الشباب هما اللي يبنوا بيوتهم ويزرعوا أكلهم»
العالم المصري فاروق الباز

أكد العالم المصري الدكتور ” فاروق الباز ” أن التنمية في مصر ستتحقق عاجلاً أم أجلاً، مشيراً إلى أن تحقيق التنمية سيؤدي إلى حل مشاكل كثيرة أهمها مواجهة مشكلة الكثافة السكانية وتوفير الغذاء لجميع المواطنين.

وأشاد ” الباز ” بالمشروعات التي تقام مؤخراً في مصر، حيث هاجم المعترضين على هذه المشروعات خلال لقائه في برنامج ” كل يوم ” المذاع عبر قناة ” ONE ” القضائية، قائلاً : ” اللي معترض على المشروعات القومية التي تتم في عهد السيسي أحب أقوله أخرس “.

وأضاف معلقاً على مشروع الإسكان الإجتماعي الأخير التي قامت به الدولة في الفترة الأخيرة لتسكين عدد كبير من الشباب، حيث قال : ” ليه نفرشها للشباب لازم نخلي الشباب هما اللي يبنوا بيوتهم ويزرعوا أكلهم “.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المحترم الدكتور فاروق الباز – أنت طرحت من فترة حكم الرئيس السادات أن يتم ترسيخ فكرة البناء السفلي والبعد عن البناء العلوي الذي يؤدي إلى التكدس السكاني .. والمشروعات التي تتبناها الدولة في هذه الفترة مشروعات إسكان علوية وهذا مضاد للأفكار التي كنت تتبناها وجلس معك فيها الرئيس السيسي لتنفيذها ولكن … لو نفذت أفكارك ما كانت المدينة الإداية التي يفكرون فيها قد سعوا إليها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.