مفاجأة غير متوقعة| اجراء هام ومفاجئ من قطر ابتداءاً من 30 أكتوبر المقبل.. يوحي بعودة قوية للعلاقات مع مصر
مصر وقطر

في تطور جديد وهام في العلاقات بين مصر وقطر، كشفت الخطوط الجوية القطرية، عن إجراءاتها الجديدة تجاه تسيير رحلات جديدة لبعض المدن المصرية، فضلاً عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة الأقصر في مصر، لتوفر بذلك رحلات يومية بين الدوحة والأقصر، وذلك ابتداءً من 30 أكتوبر الجاري .

وبذلك ستسَير الدوحة خمس رحلات في الأسبوع إلى الأقصر، ومع الزيادة في عدد الرحلات ستوفر ما يقارب 30 ألف مقعد إضافي في السنة إلى هذه الوجهة السياحية، على أن تستكمل رحلاتها الجديدة المرتقبة، لكلاً من القاهرة والإسكندرية ليتمكن المسافر من زيارة عدة مدن مصرية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ليرتفع بذلك عدد الرحلات القطرية إلى 33 رحلة أسبوعية لمصر بواقع رحلة يومية إلى الأقصر، و16 رحلة في الأسبوع إلى القاهرة، و10 رحلات في الأسبوع إلى الإسكندرية، فضلاً منح الرحلات الجديدة إلى الأقصر، خيارات ربط ملائمة مع أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية، وذلك عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

جدير بالذكر، أن تركيا، قد سبق قطر بقرار مماثل منذ قرابة الشهر ونصف، وقامت باستئناف رحلات سياحية بين إسطنبول وشرم الشيخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا شامم رائحة مش كويسة ، ان يحدث ذلك من قطر وتركيا معاً ، ويزامن ذلك مع احلام الجماعة الارهابية بيوم 11/11 ، نآمل من المسئولين تحرى اليقظة وتفتيش كل ذرة من هذة الطائرات …لانهم ليس لهم امان بالتأكيد . وكمان الاعداد دى لابد من مراقبتها فترة اقامتها بام الدنيا ..تحسباً للتخطيط .

    1. انت شامم ريحة ايه اللى مش كويسة يا فاشل — بيقوللك بيشغللوا طيران يدخل عملة صعبة للبلد يا اعمى القلب ————————— والله انت واشكالك وامثالك من البقر العبيد هما اللى ماخرين البلد الله يحرقكم بجاز وسخ

    2. يعنى مايبعتوش طيران لينا تقولوا عليهم بيتآمروا عشان اسقاط اقتصاد مصر , يبعتوا طيران تقولوا نفتش الطيارات , هو سيادتك جحش و الا حصاوى ؟

  2. 33 اسبوعيا ده رقم كبير جدا ومن الخطأ الفادح فهم ذلك انه لزيادة السياحة القطرية ، لان الشعب القطرى كله لو رايح جاي على مصر مش هيحتاج ل 33 طائرة كل اسبوع ،، الحكاية ومافيها ان الشركة القطرية بذكئها وحنكتها وخبرتها تمتص اعداد المصريين المسافرين الى كل انحاء العالم اولا بكثرة رحلاتها من والى القاهرة ثم الى انحاء العالم وبطائراتها الفخمة الحديثة المريحة وبالمعاملة الراقية للانسان على طائراتها وفى مطارها ومكاتبها فى انحاء العالم …انها المنافسة ولابد ان نعى ذلك ولابد من شركتنا الوطنية مصر للطيران ان تعى ذلك جيدا وتعدل من سياساتها التسويقية والا فسوف تكون عن قريب الشركة القطرية هى شركتنا الوطنية …. أقولها غيرة على بلدنا وعلى شركتنا مصر للطيران وعلى مانتركه يضيع امام اعيننا ثم نعود ونلطم بعد فوات الاوان

    1. والله عندك حق بلدنا لازم نغير عليها الكلام اقتصادى بحت مش هري زى عندنا الفعل اهم من القول كفاية مؤتمرات ومـأامرات على ام الدنيا عايزين عمل جد مصر للطيران لازم تاخد حذرها من الكلام المتداول وتكون الاول على ترشيد السياحة لمصر

  3. يؤسفنى فهم الامور بسطحية او فهم الامور على حقيقتها وتفسيرها بما يضلل الشعب ….لو درسنا الامر بتعمق سنجد ان 33 طائرة ابوعيا بين قطر والقاهرة مستحيل ان يكون سببه زيادة السياحة لمصر لآن الشعب القطرى كله لو رايح جاي بين القاهرة والدوحة مش هيحتاج اعدد 33 طائرة ابوعيا ….ولكن السبب الحقيقى هو المنافسة الجادة الواعية للطيران القطرى وكسبه لسوق السفر المصرية بأسعاره المنافسة وطائراته الحديثة وخطوطه المتعددة وخدماته الاكثر من رائعة وقبوله الدفع بالجنيه المصرى. لابد ان نعى ذلك من الان والا ستجدون شركة الطيران الوطنية فى مصر هى الشركة القطرية !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.