مباراة برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19-10-2016 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يستعد نادى برشلونة الأسباني لمواجهه نظيره مانشستر سيتى الانجليزي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 19/10/2016 على ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

ويدخل الفريقين المباراة لقنص الصدارة من الفريق الأخر، حيث أن برشلونة الأسباني يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد ما استطاع التغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية مقابل هدف و في الجولة الثانية هزم سيلتك الإسكتلندي بسبعه أهداف مقابل لا شئ، ومانشستر سيتى يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد ما تعادل مع سيلتك و الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ برباعيه مقابل لا شئ، ويطمح كلا الفريقين لتصدر المجموعة وتعتبر هذه المباراة مواجهه حاسمة وينتظرها جمهور الفريقين بشغف.

ويشعر بيب غوارديولا مدرب المان سيتي بالقلق بسبب غياب اللاعب الفرنسي بكاري سانيا “33 عام” للإصابة مع منتخب بلاده فرنسا في تصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا حيث تأكد غياب اللاعب ثلاث أسابيع بسبب تمزق في الأربطة.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية و الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الأمارات و التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.